الشريط الإخباري

دركزللي مدربا جديدا لسيدات قاسيون بكرة السلة

دمشق-سانا

تواصل سيدات قاسيون بكرة السلة تحضيراتهن لبطولتي الكأس والدوري لهذا الموسم بإشراف المدرب الجديد أشرف دركزللي الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب عدي خباز.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قال رئيس نادي قاسيون العميد فايز الباشا: إن النادي يسعى هذا الموسم ليكون بين كبار الفرق في كرة السلة بفئة السيدات مشيرا الى ان ادارة النادي تعاقدت مع المدرب دركزللي مؤخرا خلفا للمدرب خباز الذي تعاقد مع نادي الوحدة.

وأضاف الباشا: إن النادي يركز في نشاطاته في الألعاب الجماعية حاليا على فئة السيدات فتم تدعيم فريقي السلة واليد بلاعبات على مستوى جيد وستكون للعبتين حظوظ بالتواجد في الأدوار النهائية.

بدوره المدرب دركزللي أوضح أنه بدأ مع الفريق بتدريبات صباحية ومسائية استعدادا لبطولتي الكأس والدوري مشيرا الى ان هناك بعض المشاكل الفنية ولا سيما في مركز تحت السلة بسبب اصابة اللاعبة المتميزة كارولينا أبو لطيف.

وأضاف دركزللي: إن بطولة كأس الجمهورية ولكونها ستبدأ قريبا ستكون مناسبة للوقوف على تشكيلة الفريق وفرصة للاحتكاك مع الفرق الأخرى مبينا أن فريقه سيكون من المنافسين للوصول الى الأدوار النهائية لبطولة الدوري مع الفرق القوية كالوحدة والثورة والجلاء.

يشار الى ان المدرب دركزللي درب فريق الفيحاء لفئتي الناشئين والشباب وحصل معهما على المركز الثالث في دوري الناشئين والثاني في دورة بكرا النا للشباب ودرب منتخب دمشق ثلاثة ضرب ثلاثة ولعب مع نادي الوحدة بكل الفئات وحصل معه عام 2003على المركز الثاني في بطولة اسيا للرجال في الشارقة ومثل المنتخب بفئتي الناشئين والشباب.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

نادي قاسيون يفتتح مدرسة تخصصية لكرة السلة

دمشق-سانا أعلن نادي قاسيون الرياضي عن افتتاح مدرسة تخصصية لتعليم مبادئ كرة السلة بإشراف نخبة …