الشريط الإخباري

توزيع دفعة جديدة من مازوت التدفئة على عدد من أسر الشهداء

حماة-سانا

بدأت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم توزيع دفعة جديدة من مازوت التدفئة على 2400 من أسر شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة في عدد من قرى وبلدات المحافظة.

وبين أمين الشعبة محمد حجازي أن عمليات التوزيع تتم وفق جداول وقوائم معدة في كل بلدة وقرية وبمعدل 100 ليتر لكل أسرة مؤكدا السعي الدائم لتلبية احتياجات أسر الشهداء والجرحى وحل مشكلاتهم ضمن الإمكانات المتاحة ومنوها بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جهة ثانية بدأت مديرية زراعة حماة بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين اليوم توزيع منحة منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة فاو من الدجاج البياض والمتممات العلفية على 60 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا في 28 قرية بمنطقة الغاب.

وأوضح مدير مكتب الفاو في حماة المهندس ماهر خلوف أن المنحة تأتي في إطار التعاون القائم بين المنظمة ووزارة الزراعة والإصلاح الزراعي وتهدف إلى تحسين المستوى المعيشي للأسر المستهدفة من خلال دعمها بمشاريع مولدة للدخل.

ولفت إلى أن عمليات التوزيع تمت بالتعاون مع الوحدات الإرشادية والفعاليات الأهلية بناء على دراسة إحصائية ميدانية على القرى والبلدات المذكورة بهدف الوقوف على الواقع وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية في عمليات توزيع المنح.

 

انظر ايضاً

أكثر من 70 بالمئة نسبة توزيع مازوت التدفئة في درعا

درعا-سانا بلغت نسبة توزيع مازوت التدفئة في محافظة درعا حتى اليوم أكثر من 70 بالمئة