محروقات حلب توافق على إعادة تفعيل 3 محطات ومركزين للمحروقات

حلب-سانا

وافقت لجنة المحروقات الفرعية في حلب خلال اجتماعها اليوم على إعادة تفعيل /3/ محطات ومركزين للمحروقات بالمدينة والريف وذلك في إطار زيادة عدد منافذ توزيع المشتقات النفطية لتسهيل حصول المواطنين والفعاليات المختلفة على احتياجهم منها.

وخلال الاجتماع تم توزيع احياء المدينة على 12 محطة محروقات خصصت لتوزيع مازوت التدفئة فيما تم تخصيص 6 محطات اخرى لتأمين المازوت بسعر الكلفة لباقي الفعاليات.

كما درست اللجنة محاضر اللجان الفرعية في ريف المحافظة والمتعلقة بالجهود المبذولة لتأمين المحروقات لمجمل الفعاليات خاصة الزراعية منها وفق أسس ونواظم محددة كما تم بحث وتحديد المهام المنوطة بمندوبي شركة المحروقات المتواجدين في محطات الوقود بهدف متابعة العمل وضبط عمليات التوزيع.

واشار محافظ حلب حسين دياب الى ضرورة بذل الجهود لضمان حسن توزيع المشتقات النفطية وعدم حدوث الأزمات ومحاسبة المتلاعبين أو المتاجرين  بها لافتا الى ان العمل يتركز حاليا على التوسع والشمولية في توزيع مازوت التدفئة حيث تم توزيع اكثر من 16 مليون ليتر لغاية تاريخه في المدينة والريف.

كما دعا المحافظ الى تفعيل عمل لجان المتابعة والرقابة للتأكد من ضبط التوزيع ودقته بما يضمن وصول المحروقات الى مختلف الفعاليات الاقتصادية والزراعية والانتاجية وبالتالي يسهم في استمرار عملها وانتاجها.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أوريا حاج احمد وبرقدار رشيد عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومعنيون.

وكانت اللجنة ناقشت خلال اجتماعها الماضي الية توزيع مازوت التدفئة على

المستهدفين وتفعيل الرقابة على محطات الوقود.

انظر ايضاً

ضبط 120 كيلو غراماً من مادة الحشيش المخدر في حلب

حلب-سانا ألقى فرع مكافحة المخدرات في محافظة حلب اليوم القبض على تاجر مخدرات وصادر كمية …