الشريط الأخباري
عــاجــل مراسل سانا: وحدات من الجيش العربي السوري تدخل بلدة عين عيسى بريف محافظة الرقة الشمالي

مقتل وإصابة مدنيين يمنيين بنيران العدوان السعودي

صنعاء -سانا

قتل يمني وأصيب آخران جراء إطلاق حرس الحدود السعودي نيران أسلحتهم على مواطنين يمنيين في وقت يواصل فيه العدوان السعودي غاراته العشوائية مستهدفا عدة محافظات يمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله “استشهد مواطن وأصيب اثنان آخران بنيران حرس الحدود السعودي في وادي الرقو بمديرية منبه الحدودية بينما تعرضت منطقتي آل الشيخ وآل مقنع ووادي عوجبة بالمديرية ومناطق متفرقة من مديرية شدا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي”.

وأضاف المصدر أن “مواطنا قتل وأصيب اثنان آخران إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدف الجامع الكبير بمديرية موزع في محافظة تعز” مشيرا إلى أن طيران العدوان شن عشرات الغارات على صعدة وحجة والحديدة وصنعاء ونجران.

من جهته رد الجيش اليمني على هجمات العدوان وتمكن من قتل وجرح عدد من جنود العدوان السعودي ومرتزقته اليوم في عمليات عسكرية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان نفذا عملية نوعية هجومية على تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء في نجران أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من
مرتزقة الجيش السعودي في العملية.

كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الضالع محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن عددا من مرتزقة العدوان قتلوا وأصيبوا اليوم باستهداف تجمعات لهم بمديرية عسيلان في شبوة ومديرية موزع بمحافظة تعز.

ويواصل نظام بني سعود عدوانه على اليمن وشعبه منذ أكثر من سنتين ونصف السنة وقد طال البنى التحتية وخلف عشرات آلاف القتلى والمصابين فضلا عن تردي الوضع الإنساني ولا سيما الصحي ما أدى إلى تفشي الأمراض.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

استشهاد يمني بنيران العدوان السعودي في محافظة الضالع

صنعاء-سانا استشهد مواطن يمني بنيران العدوان السعودي ومرتزقته على محافظة الضالع بالتزامن مع تواصل خرق …