اتحاد عمال دمشق يكرم متفوقي التعليم الأساسي والثانوية العامة-فيديو

دمشق-سانا

كرم اتحاد عمال دمشق اليوم 125 طالبا وطالبة من أبناء العمال المتفوقين في شهادتي التعليم الاساسي والثانوية العامة.

وفي كلمة له أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري أن تكريم المتفوقين يأتي اهتماماً من المنظمة بتعميق تواصلها مع العاملين كما هو رسالة تقدير للأسر التي جهدت في تعليم ابنائها وتعميق إيمانهم بوطنهم.

من جانبه لفت رئيس اتحاد عمال دمشق حاتم الجغصي إلى أن الاتحاد حرص خلال الاعوام الماضية على تكريم المتفوقين من أبناء عماله تقديراً لجهودهم وإثباتهم أن رسالة التميز في العلم مستمرة رغم الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية مثمنا جهود العمال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وفي تصريح للصحفيين أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال والفلاحين محمد شعبان عزوز أن رعاية التفوق والاهتمام بالمتفوقين “واجب وطني” لافتا إلى اصرار وعزيمة الطلاب وأهاليهم على مواصلة التحصيل العلمي رغم التحديات والارهاب ما يشكل رسالة للعالم كله بتمسك السوريين بالعلم.

من جانبهم عبر عدد من الطلاب المتفوقين عن تقديرهم لمبادرة الاتحاد في تكريمهم مشيرين إلى أن التكريم حافز للاستمرار بالتفوق والتمسك بالعلم لبناء سورية المتجددة.

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال ورئيس مكتب العمال والفلاحين بفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيسة مكتب العمال والفلاحين بفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد عمال دمشق ورؤساء وأعضاء مكتب النقابات.

انظر ايضاً

تربية السويداء تكرم 18 متفوقاً بشهادة الثانوية العامة

السويداء-سانا كرمت مديرية التربية بالسويداء اليوم الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى سورية …