الشريط الأخباري

مصرع سبعة أشخاص جراء عاصفة في ألمانيا

برلين-سانا

لقي سبعة أشخاص حتفهم اليوم إثر سقوط أشجار وأغصان أشجار على سياراتهم بسبب عاصفة هبت شمال ألمانيا وشرقها وتسببت بتعطل خدمات السكك الحديدية.

ونقلت ا ف ب عن الشرطة المحلية قولها إن شجرة سقطت في هامبورغ شمال البلاد على سيارة كانت فيها سيدتان حيث قتلت إحداهما ونقلت الثانية إلى المستشفى كما قتل سائق شاحنة إثر سقوط شجرة على الطريق الوطنية في نيو كارشتات في مقاطعة ملكليمبورغ بوميراني.

ولقيت سيدة حتفها في مقاطعة برانديبورغ المحيطة ببرلين عندما صدمت بسيارتها شجرة بحسب السلطات المحلية كما ادى سقوط غصن شجرة على الزجاج الأمامي لسيارة إلى مقتل سائق في حين قتل شخصان آخران في سيارتهما بالمنطقة ذاتها وفق المصدر عينه.

وفي العاصمة برلين قتلت سائقة بحسب ما أعلن جهاز الإطفاء وأصيب العديد من الأشخاص بجروح فيها.

إلى ذلك أعلنت شركة النقل الحديدي عن إيقاف حركة القطارات شمال المانيا وخصوصا الخط الرابط بين هامبورغ وبرلين بسبب كثرة الأشجار والأغصان التي سقطت على مسار السكة كما تعطلت حركة القطارات جزئيا شرق البلاد.

وتوقفت حركة النقل بالحافلات والتراموي في برلين حيث توقعت الأرصاد الجوية رياحا تصل سرعتها إلى 120 كيلومترا في الساعة وأدى ذلك إلى اضطرار الموظفين للعودة مشيا وإلى ازدحام كبير في عربات مترو الأنفاق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency