الشريط الإخباري

معرض توثيقي إعلامي لنشاطات فرع الشبيبة بالسويداء

السويداء -سانا

افتتح فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء اليوم بمناسبة الذكرى ال 49 لتأسيس المنظمة معرضا توثيقيا إعلاميا لبعض نشاطات الفرع بين أعوام 2000 و2017.

وتضمن المعرض الذي استضافته صالة المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء أكثر من 500 وثيقة عن تغطيات الصحف المحلية ووكالة سانا ومجموعة لوحات لصور فوتوغرافية لنشاطات المنظمة ودروعا وكؤوسا وشهادات حصل عليها شباب وشابات من السويداء في المسابقات التي ينظمها اتحاد الشبيبة.

وفي تصريح لمراسل سانا أشارت عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء رئيس مكتبي الإعلام و المعلوماتية والأنشطة الفنية لمى السالمة إلى أن المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة ايام يتناول مجموعة من الأنشطة منها الوطنية والمهرجانات والملتقيات والاحتفالات بالمناسبات وبطولات الجيش العربي السوري والمتميزين في عمل المنظمة بجميع المجالات.

من جانبه لفت عضو اللجنة المنسقة للمعرض المهتم بالتوثيق الصحفي رياض نعيم إلى أهمية إبراز المعرض لدور الشباب السوري في العمل الوطني على مدار سنوات وإظهاره لوثائق مهمة تكتسب خصوصية تتماشى مع أهداف المنظمة.

حضر افتتاح المعرض عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة بشار نصار ومدير الثقافة بالسويداء منصور حرب هنيدي وأمين وأعضاء قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء.

انظر ايضاً

الحكومة العراقية: اغتيال هنية يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة

بغداد-سانا أكدت الحكومة العراقية أن عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي