الشريط الإخباري
عــاجــل السيد الخامنئي رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية /حماس/ إسماعيل هنية: الكيان الصهيوني المجرم الإرهابي جلب لنفسه بهذا الاعتداء أشد العقاب

تنفيذي درعا يصدق على عقود لترميم مدارس بقيمة تتجاوز 101 مليون ليرة

 درعا-سانا

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا على عقود لترميم 11 مدرسة بقيمة تتجاوز 101 مليون ليرة سورية وعلى عقد بين مجلس بلدة خبب وفرع المنطقة الجنوبية للطرق والجسور لتعبيد شوارع في بصير بقيمة 558ر5 ملايين ليرة.

كما صدق المكتب خلال جلسته الأسبوعية اليوم على عقد بين مجلس مدينة إزرع ومقاول من القطاع الخاص لتنفيذ مشروع صرف صحي بقيمة 813ر12 مليون ليرة وعلى عقد بين مديرية الزراعة والاصلاح الزراعي والسورية للتجارة فرع درعا لتوريد لباس عمالي بقيمة 123ر7 ملايين ليرة سورية.

ووافق المكتب على دفتر الشروط المالية والحقوقية الخاص بمناقصات أشغال لمجلس بلدة جباب لعام 2017 وعلى دفتر الشروط الفنية الخاص باعمال سوق الهال في إزرع للعام الحالي.

ولفت محافظ درعا محمد خالد الهنوس الى ان المحافظة تعمل باستمرار على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يعزز صمودهم ويخفف قدر الإمكان من تداعيات الأزمة عليهم.

ووافق المكتب التنفيذي في جلسته السابقة على ترميم تسع مدارس في المحافظة وعلى دفتر الشروط الفنية لمشاريع الصرف الصحي في جباب.

انظر ايضاً

تنفيذي درعا يحدد سعر عصر كيلو الزيتون بـ15 ليرة للكميات التي تزيد عن نصف طن

درعا-سانا حدد المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا سعر عصر الكيلو الواحد من ثمار الزيتون بـ15 …