الشريط الإخباري

محافظ درعا: تقديم أفضل الخدمات لذوي الشهداء وتلبية احتياجاتهم- فيديو

درعا-سانا

دعا محافظ درعا محمد خالد الهنوس المعنيين في المحافظة إلى تأمين احتياجات أسر الشهداء تقديرا لتضحيات أبنائهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال جولة له وأمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي على مكتبي الشهداء ورعاية شؤون ذوي الشهداء بمدينة درعا اليوم أوضح المحافظ أن مكتب الشهداء في المحافظة يعمل على إنشاء قاعدة بيانات تتضمن أسماء الشهداء العسكريين والجرحى وطلبات أسرهم والخدمات المقدمة ولوحات دلالة لتخفيف الأعباء عن ذويهم.

وبين الهنوس أن المحافظة تدعم أسر الشهداء في مختلف المجالات حيث توزع للراغبين منهم رخصا لافتتاح أكشاك وتوزع عليهم المحروقات والمواد الإغاثية وتؤمن نقل أسطوانات الغاز إلى بلداتهم وقراهم إضافة إلى توفير عقود عمل موسمية بعد الحصول على الموافقات اللازمة مؤكدا أن انتصار سورية على الإرهاب وداعميه كان بفضل دماء الشهداء وتضحيات الجرحى.

من جانبه أشار الرفاعي إلى أن فرع الحزب يعمل مع المحافظة لتوثيق أسماء الشهداء العسكريين والمدنيين والجرحى كما افتتح مكتبا للشهداء المدنيين يقدم لذويهم الدعم المالي والمعنوي ويعمل على تكريمهم وصيانة حقوقهم مؤكدا ان كل ما يقدم لهم لا يرقى لما قدمه أبناؤهم في سبيل الوطن.

ولفت مدير مكتب شؤون الشهداء العميد نبيل عجمية إلى أن المكتب يعمل على خدمة ذوي الشهداء وحفظ المعلومات وتنظيم الأضابير للتواصل مع الجهات المعنية لتقديم أفضل الخدمات لهم.

وبين خالد قره مدير مكتب متابعة شؤون ذوي الشهداء في محافظة درعا أن مهمة المكتب تلبية كل احتياجات أسر الشهداء المدنيين وإدارة الملفات الخاصة بالمفقودين والجرحى وبالقوات الرديفة.

وأشار عدد من ذوي الشهداء إلى جودة الخدمات المقدمة من قبل مكاتب الشهداء وحسن الاستقبال والتواصل مع كل الجهات لتسيير أمورهم وتلبية متطلباتهم .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ درعا يدعو إلى تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمهجرين لضبط عملية توزيع المخصصات الإغاثية

درعا-سانا أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة إجراء إحصاء جديد للمهجرين في كل مناطق …