الشريط الأخباري

14 لاعبا يتنافسون في بطولة الجمهورية لكرة المضرب الشاطئية

اللاذقية-سانا

تتواصل منافسات بطولة الجمهورية لكرة المضرب الشاطئية بفئة الرجال التي تقيمها اللجنة الفنية باللاذقية في الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية بمشاركة 14 لاعبا.

وقسمت الفرق المشاركة بالزوجي الى مجموعتين وأسفرت نتائج اليوم الأول في المجموعة الأولى عن فوز روبير مخزومة وعمر هلال على ناصر حارس وفؤاد جوني بشوطين نظيفين وأحمد سيدة وكمال فتحي على جمال تعتاع وميشيل عبدوكة بشوطين مقابل شوط واحد ومهند مغربي وجوزيف مهنا على بشار حاج ابراهيم وأيمن حسين بشوطين نظيفين.

وفي اليوم الثاني فاز روبير مخزومة وعمر هلال على شادي وليد وهيثم عجان بشوطين لشوط ومهند مغربي وجوزيف مهنا على ناصر حارس وفؤاد جوني بشوطين نظيفين.

وفي المجموعة الثانية فاز اسبيرو رشو وجاد الحاج على إياد شيخ يوسف وخليل وليد بشوطين نظيفين ومازن صوفي ومازن حبيب مهنا على الياس سكاف وفرح باصوص بالنتيجة ذاتها وفي اليوم الثاني فاز اسبيرو رشو وجاد الحاج على مارتن جبور وكنان اسكاف بشوطين لشوط ويعقوب مخزومة وميشيل صابور على الياس بوراس وفادي ندور بشوطين نظيفين ومازن صوفي وحبيب مهنا على مارتن جبور وكنان اسكاف بشوطين نظيفين والياس اسكاف وفرح باصوص على الياس بوراس وفادي ندور بشوطين نظيفين.

وقال رئيس اللجنة الفنية لكرة المضرب باللاذقية عمر هلال لمندوب سانا الرياضي: إن لعبة كرة المضرب الشاطئية تمارس فقط بمحافظتي اللاذقية وطرطوس وتقام بجهود ودعم من قبل اللجنة الفنية باللاذقية وهي المعنية الوحيدة بإقامة البطولات دون أي دعم من الاتحاد وبالتالي فإن اللعبة غير منتشرة في المحافظات السورية والمشاركة هذا العام اقتصرت على لاعبي اللاذقية بعد اعتذار طرطوس عن المشاركة.

وأضاف: إن اللجنة الفنية ادخلت هذه اللعبة إلى سورية منذ خمسة أعوام وأقامت خلالها العديد من البطولات والنشاطات الرياضية والمهرجانات للشباب والرجال والزوجي المختلط في ميريديان اللاذقية وفندق روتانا وفي الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية.

انظر ايضاً

مخزومة ونصار يتوجان بلقب بطولة اللاذقية لكرة المضرب الشاطئية

اللاذقية-سانا توج روبير مخزومة وزينة نصار ببطولة اللاذقية لكرة المضرب الشاطئية للزوجي المختلط التي اختتمت …