الشريط الإخباري

استكمال أعمال إصلاح وترميم البنى التحتية في السبينة

القنيطرة-سانا

اطلع محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبدالقادر اليوم على سير أعمال إصلاح وترميم البنى التحتية لشبكات وآبار مياه الشرب والأبنية المدرسية والمركز الصحي وإزالة الأنقاض وترحيلها في تجمع السبينة للنازحين بريف دمشق تحضيرا لاستقبال الأهالي الراغبين بالعودة إلى منازلهم في القطاع الشمالي للتجمع.

وبين عبدالقادر أن المحافظة أرسلت ورشات من مديريتي الخدمات الفنية والصحة ومؤسسة مياه الشرب وشركة الصرف الصحي تحضيرا لاستقبال الأهالي العائدين إلى التجمع.

ولفت أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور خالد أباظة إلى استمرار العمل في كل المرافق العامة وتجهيزها لاستقبال العائلات التي ترغب بالعودة إلى منازلها في القطاع الشمالي للتجمع بعد أن هجرتها التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأشار مدير مؤسسة مياه الشرب المهندس أمين الشمالي إلى تجهيز عدد من آبار مياه الشرب في التجمع وصيانة وإصلاح عدد من شبكاتها في حين لفت مدير التربية فوزات الصالح إلى تجهيز وصيانة 5 مدارس في التجمع وفرز الكادر التدريسي ومستلزمات إقلاع التعليم في المدارس المشمولة بأعمال الصيانة والتأهيل لاستقبال الطلاب.

وأوضح مدير شركة الصرف الصحي المهندس هشام الفندي أنه تم إنهاء الكشف على عدد من خطوط الصرف في الشارع الرئيسي وعدة شوارع فرعية بينما لفت مدير الصحة الدكتور عوض العلي إلى تجهيز المركز الصحي في التجمع وتزويده بالأدوية والتجهيزات الطبية اللازمة واستكمال الكادر الطبي والتمريضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

السبينة تستعيد مرافقها الخدمية تدريجياً والمعنيون يصفون واقع المياه والكهرباء بالجيد-فيديو

ريف دمشق-سانا بعد مرور نحو عامين على بدء عودة الأهالي إليها يستكمل المشهد الخدمي في …