الشريط الإخباري

طرادات روسية تدمر أهدافا خلال تدريبات “الغرب 2017”

موسكو-سانا

أعلن رومان مارتوف المتحدث باسم اسطول بحر البلطيق الروسي ان طرادات تابعة للأسطول دمرت أهدافا جوية وبحرية وساحلية أثناء التدريبات العسكرية الروسية البيلاروسية المشتركة “الغرب 2017”.

ونقلت وكالة تاس الروسية عن مارتوف قوله .. “كجزء من التدريبات الاستراتيجية المشتركة التي تجري في مياه بحر البلطيق فإن طواقم طرادات سوبرازيتلني ستويكي وستيريغوششي وبويكي نفذت بنجاح مهام تدريبات لصد هجمات جوية من عدو وهمي وأصابت أهدافا ساحلية وبحرية”.

وأضاف مارتوف ان الطرادات أطلقت النار على أهداف وهمية تمثل مجموعة سفن حربية ومدفعية ساحلية لعدو وهمي مشيرا إلى ان هذه السفن صدت هجوما جويا نفذته طائرات هجومية من طراز “سو 24” ومروحيات حربية مضادة للغواصات من طراز “كا 27”.

وكانت وزارتا الدفاع في روسيا وبيلاروس أعلنتا في وقت سابق انطلاق التدريبات الاستراتيجية التي تستمر حتى ال 20 من الشهر الجاري في إطار تنسيق نشاط قوات البلدين حيث تجري في ثلاثة ميادين تدريب في روسيا وستة ميادين في بيلاروس وتشمل 12700 من القوات إضافة إلى نحو 70 طائرة ومروحية و 680 قطعة من المعدات العسكرية بما في ذلك نحو 250 دبابة و 200 قطعة مدفعية وقاذفات صواريخ متعددة وقذائف هاون وعشر سفن حربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أسطول بحر البلطيق الروسي يختبر سفينة صاروخية جديدة

موسكو-سانا أعلنت الخدمة الصحفية لوزارة الدفاع الروسية أن الاختبارات جارية حالياً على سفينة صاروخية جديدة …