الشريط الأخباري

الموافقة على إعادة تفعيل محطة محروقات في حلب على طريق دير الزور القديم

حلب-سانا

وافقت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة حلب خلال اجتماعها اليوم على إعادة تفعيل محطة محروقات على طريق دير الزور القديم بالقرب من حي النيرب وذلك بعد اجراء اعمال الصيانة والتأهيل اللازمة لها واستكمالها الشروط الفنية والقانونية.

كما أقرت اللجنة منح الصناعيين الحاصلين على سجلات صناعية والذين لم يحصلوا على التراخيص الادارية اللازمة لمنشاتهم 75 بالمئة من مخصصاتهم وذلك كحل إسعافي لتمكينهم من مواصلة العمل والإنتاج ريثما يستكملون الإجراءات اللازمة ويحصلون على الترخيص الاداري ليتم منحهم كامل مخصصاتهم.

وأشار محافظ حلب حسين دياب الى الحرص التام على دعم القطاع الصناعي وتوفير مستلزماته من حوامل الطاقة سواء من الكهرباء او المشتقات النفطية وبما يضمن استمرار هذه المنشآت في العمل لدعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل لشريحة واسعة من الشباب.

ودعا المحافظ المعنيين الى الاستمرار بتشديد الرقابة على توزيع المشتقات النفطية لضمان عدم احتكارها او الإتجار بها في السوق السوداء واتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين لافتا الى الحرص التام على توفير كل المشتقات النفطية لجميع الفعاليات الزراعية والاقتصادية والتنموية بما يسهم بشكل فاعل في تنشيط جوانب العمل وتسريع دوران عجلة الانتاج.

حضر الاجتماع اللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة ومعنيون.

 

انظر ايضاً

السورية للتجارة بحلب واللاذقية.. استقرار في الأسعار ووفرة بالمواد

حلب واللاذقية-سانا يعمل فرعا المؤسسة السورية للتجارة في محافظتي اللاذقية وحلب على توفير السلع الأساسية …