الشريط الإخباري

منتخب سورية ينهي تحضيراته للقاء إيران في تصفيات كأس العالم

طهران-سانا

أنهى منتخب سورية الوطني لكرة القدم تحضيراته في طهران لمواجهته المصيرية أمام نظيره الإيراني عند السادسة من مساء اليوم في ختام الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ووضع مدرب المنتخب أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة والطريقة التي سيواجه بها منتخب إيران عبر مران رئيسي في ملعب المباراة ازادي بالتزام تام من لاعبي المنتخب وبعزيمة وإصرار لتحقيق حلم طال انتظاره وتميز التمرين بالندية والجدية وبتطلع اللاعبين للقاء اليوم على أنه اللقاء الحلم.

وخلال الدرس النظري الذي أعقب التمرين الختامي عرض الحكيم مقاطع لمباراتي المنتخب الإيراني ذهابا مع منتخبنا ومع المنتخب الكوري الجنوبي وأبرز نقاط قوته وضعفه.

وكان مدرب منتخبنا قال في المؤتمر الصحفي أمس: إن”لقاء اليوم سيكون قمة مباريات التصفيات نظرا لقوة المنتخب الإيراني المتأهل إلى النهائيات لكننا سنلعب للفوز ولا شيء آخر وثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق ذلك ونعد برسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين”.

من جهته أكد نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب فادي الدباس في تصريح لمراسل سانا في طهران أن سورية على بعد خطوة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم وهذه الخطوة تمثل للسوريين بارقة أمل تكتب عنوانا لفرحة عارمة.

وأضاف: مباراة إيران بالنسبة للشعب السوري هي بداية الحلم لأن التأهل للمونديال هدفنا جميعا الذي نسعى له بكل جدية حيث انطلقت التصفيات ورفعنا شعار (سورية في روسيا 2018) وبعزيمة وإصرار وجهد وتعب الجهازين الفني والإداري استطعنا الاقتراب من تحقيق الحلم.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم للسيدات يخسر أمام نظيره اللبناني ودياً

بيروت-سانا خسر منتخب سورية لكرة القدم للسيدات أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد في المباراة …