تكريم عدد من ذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي- فيديو

دمشق-سانا

تقديرا لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن كرمت جمعية ملتقى الأسرة السورية بالتعاون مع شركة الوفاء للمواد الغذائية عددا من ذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي.

وأكدت رئيس جمعية ملتقى الأسرة عهد شريفة في كلمة لها أن ما قدمه الشهداء أعظم بكثير من أن يعوض وأن هذا التكريم واجب وطني إجلالا وإكبارا لمن رووا بدمائهم الطاهرة ارض الوطن لافتة إلى أن ذوي الشهداء والجرحى أمانة في أعناق جميع السوريين.

بدوره أكد مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس كرتلي أن دماء الشهداء والبطولات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري هي السبب الرئيس الذي أسهم في إقامة معرض دمشق الدولي مبينا أن التكريم هو تعبير رمزي عن التقدير والاحترام والإجلال للتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الوطن.

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة ابنائهم وعن شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة التي تؤكد تواصل الاهتمام بأسر الشهداء مشيرين أن أبناءهم قدموا أرواحهم فداء لوطنهم ليبقى صامدا وعصيا على أعدائه داعين جميع السوريين الشرفاء إلى الوقوف صفا واحدا في وجه المخططات والمؤامرات التي تستهدف الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأجيل موعد إقامة معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أجلت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية موعد إقامة الدورة الثانية والستين لمعرض دمشق الدولي إلى …