الشريط الإخباري

عروض سعرية مغرية من السورية للتجارة

دمشق-سانا

خفضت إدارة المؤسسة السورية للتجارة أسعار مبيع مادة السكر للمواطنين في صالاتها ومنافذ بيعها من 300 إلى 280 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد.

وأكد المهندس عمار محمد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة في تصريح له اليوم أن “التخفيض جاء في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لطرح مواد ومنتجات غذائية بأسعار مخفضة تتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم”.

وكشف المهندس محمد أن صالات ومنافذ المؤسسة بدأت بطرح تشكيلة واسعة من الدفاتر المصنعة في مطبعة السورية للطباعة والتغليف والتي تحمل شعار المؤسسة حيث يباع الدفتر 40 ورقة خرز بسعر 60 ليرة والدفتر 80 ورقة خرز عربي وانكليزي بسعر 125 ليرة ودفتر رسم 24 طبق بسعر 160 ليرة.

وأشار إلى أن المؤسسة ستبدأ اعتباراً من يوم غد بإقامة معارض للقرطاسية واللوازم المدرسية في فروعها وصالاتها ومنافذ بيعها المنتشرة في كل المحافظات وذلك بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد تضم جميع احتياجات الطلبة من دفاتر وأقلام وحقائب وألبسة مدرسية وجميع اللوازم بأسعار منافسة وبأقل من السوق بنسبة تتراوح من 20 إلى 40 بالمئة.

وأوضح محمد أن المؤسسة السورية للتجارة ستخصص سيارات جوالة بكل المحافظات لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية في المناطق التي لا توجد فيها مراكز بيع وصالات المؤسسة وذلك بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم بيسر وسهولة.

وحددت إقامة المعارض في دمشق بمجمع الأمويين ومركز المزة وفي حمص بالمدينة القديمة وصالة الحرية وفي محافظة اللاذقية بمجمع أفاميا وصالات تشرين و 8 آذار وجبلة والقنيطرة بصالة البعث وفي صالتي القطيفة وقطنا بريف دمشق وفي طرطوس في خيمة كورنيش طرطوس وصافيتا والمشبكة وفي السويداء في شهبا وصلخد ومجمع 8 آذار والمزرعة وفي حماة بمجمع أبي الفداء وصالتي مصياف وسلمية وفي درعا بصالة درعا وازرع والصنمين وفي حلب بصالات الزهراء والرازي والأكرمية والمحطة وفي الحسكة بالمجمع الاستهلاكي وفي إدلب بصالة أبو دالي وصالة الشهداء بأم الدريكية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …