الشريط الإخباري

شركات مزود الأنترنت والأجهزة الخلوية تجذب زوار معرض دمشق الدولي عبر العروض والحسومات

دمشق-سانا

تلقى شركات مزودات الأنترنت والأجهزة الخلوية إقبالا ملحوظا من زوار معرض دمشق الدولي التاسع والخمسين بسبب العروض والحسومات التي تقدمها.

مشرف قسم التسويق في مزود خدمة الأنترنت “سوا” زيفة زكريا بين في تصريح لـ”سانا” أن مشاركة “سوا”  هي الثالثة في معرض دمشق الدولي وتطرح فيها عدة عروض ومسابقات ومنها عرض تخفيض على أجور الاشتراك لفترة ثلاثة شهور وتقديم تطبيق جديد يخدم مشتركين “سوا” وغيرهم إضافة لمسابقتين يحصل من خلالها الفائزون على عدة هدايا.

ولفت زكريا إلى أن ” العدد الكبير لزوار المعرض يتيح لها عرض خدماتها وجذب زبائن جدد بسرعة أكبر وشريحة أوسع”.

ومن شركة مزود الأنترنيت “أمنية” أشار مديرها الإداري فادي حلبوني إلى طرح عرضين يتضمنان تخفيضا على شريحتي سرعات عالية لتلبية احتياجات الطلاب والشباب بشكل خاص لأن معظم المواد الدراسية باتت على شبكة الانترنيت وبالتالي يحتاجون إلى سرعات تصفح عالية مبينا أن العرض لاقى قبولا ولاسيما أن هذه الخدمات باتت مكلفة في ظل هذه الظروف.

بدوره بين مسؤول التسويق في شركة دووجي لأجهزة الخلوي عمار الحلبي أن المعرض فرصة للتعريف بمنتجات الشركة ولاسيما أنها جديدة في السوق السورية وهي تطرح حاليا عروضا تتمثل بتخفيض أسعار منتجاتها او منح إكسسوارت اضافية مجانية مع كل جهاز خلوي مبينا ان الحسومات تصل إلى 20 ألفا للجهاز الواحد.

وعبر الحلبي عن ارتياحه لتفاعل الزوار الكبير مع جناح الشركة ورغبتهم بالتعرف على منتجاتها من مزايا وأسعار وغيرها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency