الشريط الإخباري

محافظ اللاذقية: ضرورة الارتقاء بآداء عملية تسويق المنتجات والسلع في سوق الهال

اللاذقية-سانا

أكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم ضرورة توفير كافة الخدمات في سوق الهال الرئيسي للارتقاء باداء عملية تسويق المنتجات والسلع بما يلبي احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال جولته اليوم في السوق للاطلاع على واقع العمل وطبيعة الخدمات المتوفرة فيه حيث استمع الى مطالب وشكاوى أصحاب المحال التجارية ومرتادي السوق والتي تركزت حول ضرورة تزويد السوق بقبان الكتروني إضافي لتسهيل عملية التسويق وتسريعها واعادة تاهيل الطرق المحفرة داخله ما يلحق الضرر بالسيارات التي تحمل المنتجات ووضع خزان للوقود داخله لتزويد السيارات التي تحمل المنتجات الزراعية.

وأوعز المحافظ للادارات المعنية لاسيما مجلس مدينة اللاذقية بالعمل على تلبية مطالب أصحاب المحال والمزارعين الذين يسوقون منتجاتهم الزراعية في السوق والاهتمام بنظافته وترحيل مخلفات المنتج الزراعي بشكل دائم مطالبا لجنة السوق بمتابعة شؤءونه والسعي لحل كافة المشاكل التي تعرقل العمل.

وفي تصريح صحفي عقب الجولة بين المحافظ أنه وفقا لتوجيهات الحكومة سيتم قريبا العمل لمساعدة الفلاحين وأصحاب المحال التجارية في السوق لتخفيف الأعباء عنهم من حيث تامين الطرق والوقود والكهرباء والمياه وذلك وفق الإمكانات المتاحة.

رافق المحافظ في الجولة عدد من المديرين المعنيين من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرع المؤسسة السورية للتجارة ومديرية الزراعة ورئيس مجلس المدينة ولجنة سوق الهال.

انظر ايضاً

محافظ اللاذقية: تأهيل مركز التنمية الريفية في بيت ياشوط لتقديم الخدمات الطبية لجرحى الجيش

اللاذقية-سانا أكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم ضرورة الإسراع بإعادة تأهيل مركز التنمية الريفية في …