الجيش اليمني يقضي على عدد من جنود ومرتزقة النظام السعودي

صنعاء-سانا

قتل عدد من جنود ومرتزقة النظام السعودي أثر قصف مدفعي نفذه الجيش اليمني واللجان الشعبية على تجمعاتهم بجيزان ونجران وعسير ومأرب والجوف.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله إن القصف المدفعي استهدف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في طلعة رجلا ورقابة السديس والمخروق الصغير بنجران وعسير وجيزان مؤكدا مصرع وإصابة عدد من جنود العدوان السعودي.

وقال مصدر عسكري آخر إن الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوما على مواقع المرتزقة في تبة المطار في محافظة مأرب ما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد كبيرة منهم.

كذلك استهدفت وحدات من الجيش واللجان في الجوف مواقع للمرتزقة بمعسكر السلان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في منطقة صفر الحنايا شمال شرق مديرية المتون محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

من جهة أخرى واصل طيران العدوان غاراته على اليمن مستهدفا بـ 12 غارة مناطق متفرقة من محافظة حجة.

وكان عشرات من مرتزقة العدوان قتلوا وأصيب آخرون اليوم في عمليات نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد مواقعهم وتجمعاتهم في محافظات تعز ومأرب والضالع.

وقتل عشرات آلاف اليمنيين في العدوان السعودي المتواصل على اليمن منذ أذار 2015 بينما تشهد الحالة المعيشية للسكان تدهورا كبيرا في ظل الحصار البري والبحري والجوي وكذلك الحالة الصحية وانتشرت الأمراض ولا سيما الكوليرا التي حصدت أرواح آلالاف.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة طفل يمني بانفجار لغم من مخلفات مرتزقة النظام السعودي في الحديدة

صنعاء-سانا أصيب طفل يمني جراء انفجار لغم من مخلفات مرتزقة النظام السعودي في محافظة الحديدة …