الشريط الإخباري

الجيش العربي السوري ودوره في حماية الوطن ضمن ندوة في درعا

درعا-سانا

نظم مكتب الإعداد والثقافة والإعلام في فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم ندوة حملت عنوان “الجيش العربي السوري ودوره في حماية الوطن” وذلك في صالة البعث بفرع الحزب.

وتركزت مداخلات المشاركين حول ضرورة الانتماء الوطني الصادق والعودة للوطن والوقوف في وجه الفكر الظلامي التكفيري ودعم الجيش العربي السوري الذي قدم الشهداء ووقف سدا منيعا في وجه المخططات والمؤامرات الكونية.

وأشار أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى “بطولات الجيش العربي السوري وانتصاره على الإرهاب وداعميه بفضل قيادته الحكيمة والتفاف الشعب خلفه” مبينا أن استهداف الجيش جاء على خلفية مواقفه الوطنية ووقوفه مع حركات التحرر العربية.

من جانبها لفتت رئيس مكتب الاعداد والثقافة والإعلام في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة ذودة المحارب إلى أن “الجيش العربي السوري مسلح بعقيدة حب الوطن ويحمل رسالة حضارية ووضع منذ تأسيسه نصب عينيه مقاومة الاستعمار والصهيونية وتحرير الأراضي المغتصبة وفي مقدمتها فلسطين “مشيرة إلى” انتصارات الجيش المتتالية منذ حرب تشرين ومقاومة الإرهاب على مدى 7 سنوات.

وتناول اللواء المتقاعد مفلح النصرالله في محوره تاريخ تأسيس الجيش العربي السوري والملاحم والبطولات والحروب التي خاضها ومرحلة التصدي للحرب الكونية ودحر الإرهاب وداعميه مؤكدا أن “الجيش العربي السوري سطر أبهى صفحات الكرامة ووقف سدا في مواجهة المخططات والمؤامرات واستطاع على مدى نحو 7 سنوات مواجهة العدوان الإرهابي ودحر أدواته المدعومة من أكثر من 80 دولة بهدف إضعاف سورية وإبعادها عن دورها المحوري.

بدوره تناول مدير مدرسة الإعداد الحزبي بلال الفايز في محوره البعد العقائدي والوطني للجيش العربي السوري وأسباب استهداف الجيش كمؤسسة لكونه جيش الشعب والوطن وشعاره وطن شرف إخلاص و هدفه حماية الوطن وتحرير الأرض.

حضر الندوة بعض أعضاء مجلس الشعب عن محافظة درعا وأعضاء قيادة فرع حزب البعث ومدراء دوائر ومؤسسات حكومية ورؤساء منظمات شعبية ونقابات مهنية ورجال دين وفعاليات حزبية ورسمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فرع حزب البعث واتحاد عمال درعا يكرمان جرحى الجيش العربي السوري في المشفى العسكري بمدينة الصنمين

درعا-سانا كرم فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي واتحاد عمال درعا اليوم جرحى الجيش والقوات …