الشريط الإخباري

محافظ حماة: ضبط مخالفات البناء والتركيز على الجانب التنموي والاستثماري

حماة-سانا

دعا محافظ حماة الدكتور محمد الJحزوري رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي المؤقت الجديد لمجلس مدينة مصياف إلى بذل كل الجهود والمساعي للارتقاء بأداء المجلس وتلبية احتياجات وتطلعات المواطنين من الجوانب الخدمية والاجتماعية والاستثمارية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي حيث أشار إلى ضرورة تركيز العمل على الجانب الاستثماري والتنموي وإيجاد استثمارات جديدة وإعادة النظر بالاستثمارات القديمة لأملاك مجلس المدينة بما يحسن من الايرادات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أهمية تطبيق القوانين ولا سيما المتعلقة بمخالفات البناء أو التعدي على أملاك الدولة وعدم التراخي أو التساهل في ذلك تحت أي مبرر معربا عن استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم والمؤءازرة اللازمين بهذا الشأن.

من جهتهم أعرب رئيس وأعضاء المكتب عن حرصهم على “أداء المهام والمسؤوليات المنوطة بهم بأعلى درجات المسؤولية والإخلاص وتحسين آليات العمل الخدمي وتقديم الرؤى والمقترحات واتخاذ الإجراءات التي تصب في خانة المصلحة العامة والارتقاء بالواقع الخدمي في مصياف مع تحسين مظهرها الحضاري والسياحي”.

ويضم المكتب التنفيذي المؤقت لمجلس مدينة مصياف بمحافظة حماة كلا من قاهر يوسف أبو الجدايل رئيساً للمجلس وطلعت نظير سعود نائباً للرئيس وحازم موفق حيدر وسامي احمد بصل وحنان محمد جرعتلي وعيسى إبراهيم الأسمر وعلي ليمان خضور أعضاء.

من جهة ثانية تفقد المحافظ واقع العمل في دار المسنين والخدمات المقدمة للمقيمين فيها من كبار السن وذوي الإعاقة وظروف إقامتهم ومعيشتهم والصعوبات التي يواجهونها ليصار إلى تذليلها وصولا إلى تحسين أوضاعهم من النواحي النفسية والاجتماعية والصحية.

وطلب المحافظ من القائمين على الدار رفع مستوى الخدمات المقدمة لنزلائها وعددهم يبلغ نحو 60 مسناً ومعالجة المشكلات النفسية والصحية التي يعانون منها فضلا عن تنفيذ برامج ترفيهية وتهيئة أجواء عائلية واجتماعية ملائمة لهم.

كما اطلع المحافظ على سير الإنتاج في فرني كزكز والعفشة في حي الفراية إثر ورود شكاوى من الأهالي حيث تبين وجود مخالفات لديهما تمثلت في سوء تصنيع الخبز المنتج وتلاعب في وزن الربطات وتم الإيعاز لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم ضبطي مخالفة بحقهما.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …