الشريط الأخباري

قضايا خدمية وزراعية على طاولة اجتماع فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب وحماة

حلب وحماة -سانا

بحث أعضاء قيادتي فرعي الجبهة الوطنية التقدمية في حلب وحماة خلال اجتماعهم اليوم عددا من القضايا الخدمية والتنموية والزراعية التي تهم المواطنين.

ففي حلب أكد الأعضاء خلال الاجتماع الذي عقد في صالة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة أمين فرع الحزب رئيس فرع الجبهة فاضل نجار متابعة “تجاوزات الجمعيات الخيرية” والاهتمام بواقع النظافة وترحيل الأنقاض من الاحياء الشعبية وتامين الكهرباء لمدينة حلب.

كما تمت المطالبة بضبط الأسواق وخاصة أسعار المواد الغذائية والخضراوات والفواكه ومنع انتشار الأبنية المخالفة والتشدد في مراقبة المدارس الخاصة مؤكدين أهمية إقامة ملتقيات ثقافية عن المشروع الوطني للإصلاح الإداري.

وحيا الأعضاء الجيش العربي السوري بمناسبة الذكرى الـ72 لتأسيسه مؤكدين أن النصر الذي تحقق على الإرهاب جاء نتيجة بسالة هذا الجيش وعقائديته.

كما لفتوا إلى أن السوريين يستمدون قوتهم وعزيمتهم من جيشهم الباسل الذي أكد للعالم أنه القوة الوحيدة القادرة على دحر الإرهاب.

وفي حماة دعا أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية إلى إعادة النظر في أسعار الحبوب وخاصة القمح بما يتناسب مع تكلفة الإنتاج “والتدقيق في وقائع شراء بعض التجار للمحصول من المزارعين وتسويقه لمراكز مؤسسة الحبوب بأسعار أفضل مما يحصل عليها المزارعون”.

وأكد الأعضاء ضرورة الحد من ظاهرة هدر المياه في مدينة حماة عبر مراقبة عمل مغاسل السيارات وحل مشكلة الصرافات الآلية في حماة وسلمية ومعالجة موضوع الازدحامات الخانقة على خطوط السير في مدينة حماة وخارجها وخاصة طرق مصياف- حماة وحماة -سلمية وحماة- تل الدرة وبالعكس وعمل معظم السرافيس العاملة على الخطوط المذكورة ولا سيما خط مصياف بنقل البضائع بدلا من نقل الركاب فضلا عن حل مشكلة الفحص الفني للمركبات في مختلف دوائر النقل الفرعية إضافة الى استكمال مشروع مياه الشرب في ضاحية السبيل بمدينة سلمية.

وشدد أمين فرع حماة لحزب البعث رئيس فرع الجبهة مصطفى سكري على العمل بكل شفافية لخدمة المواطنين والتدقيق في موضوع أسعار الحبوب وخاصة القمح بما يسهم في إنصاف المزارعين والمنتجين وعدم تحملهم أي خسائر مالية فضلا عن الاقتراح بالاستفادة من أجهزة الفحص الفني للمركبات الموجودة لدى مديريتي نقل فرعي إدلب والرقة اللتين انتقلتا الى حماة وتخديمها في مجال دوائر حماة.

 

انظر ايضاً

الجبهة الوطنية التقدمية وأحزاب وهيئات في ذكرى الجلاء: سورية تستمر بتحقيق الانتصارات

دمشق-سانا أكدت الجبهة الوطنية التقدمية أن جلاء المستعمر الفرنسي عن سورية تحقق بفضل صمود وتضحيات …