الشريط الإخباري

تنفيذي حماة يصدق على مشروع تأهيل مركز جب رمله الصحي

حماة-سانا

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة خلال اجتماعه اليوم على تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مركز جب رمله الصحي بكلفة تقديرية 5ر14 مليون ليرة سورية وتنفيذ أعمال تعقيم وتطهير الأقسام الطبية في مشفى سلمية الوطني بقيمة إجمالية وقدرها 3ر45 مليون ليرة سورية.

وأكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال ترؤسه الاجتماع أهمية إحداث دائرة خاصة في مديرية الخدمات الفنية تعنى بتهيئة منازل جرحى الجيش العربي السوري بحيث تراعي أوضاعهم الصحية والجسدية مشيرا إلى أن عددا منهم بحاجة إلى تأمين تجهيزات خاصة لهم في منازلهم.

ولفت إلى أهمية إحداث مكاتب ذوي شهداء مركزية في باقي مناطق المحافظة على غرار مكتبي حماة ومصياف اللذين تم إحداثهما مؤخراً إلى جانب المكاتب المحلية في مختلف المدن والبلدات على أن تكون مرتبطة مع قاعدة بيانات شاملة بمركز المحافظة مع إعادة تأهيل العاملين في هذه المكاتب وصولا إلى تحسين أدائهم للمهام والأعمال والمسؤوليات المنوطة بهم.

وطلب المحافظ إعادة النظر بلجان مكاتب التنمية برنامج مشروعي الذي يمنح قروضاً صغيرة للأهالي في المناطق الريفية المستهدفة وذلك عبر إعادة انتخاب أعضائها او تشكيلها بهدف تجاوز كل نقاط الخلل التي تشوبها وتفعيل عملها خلال الفترة المقبلة لايصال القروض التي تقدمها إلى مستحقيها الفعليين.

انظر ايضاً

بكلفة 14 مليون ليرة تنفيذي حماة يوافق على تنفيذ مشروع صيانة ثانوية القصور

حماة-سانا صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة على دفتر الشروط الفنية والمالية والحقوقية والكشف التقديري …