الشريط الإخباري

مقتل طفل يمني بقصف صاروخي ومدفعي لقوات النظام السعودي

صنعاء-سانا

قتل طفل يمني إثر قصف صاروخي ومدفعي لقوات النظام السعودي على عدد من المناطق بمديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة.

ونقلت وكالة سبأ اليمنية عن مصدر محلي بصعدة قوله إن “العدو السعودي استهدف بالصواريخ وقذائف المدفعية عددا من مزارع المواطنين بمديرية شدا ما أدى إلى استشهاد الطفل محمد أحمد سلمان أثناء رعيه للأغنام”.

وفي ردها على العدوان السعودي المتواصل أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا من نوع زلزال 1على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ما أدى لخسائر في صفوف المرتزقة وعتادهم.

وقال مصدر عسكري “إن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بصاروخ زلزال 1 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي” مشيرا إلى تدمير دبابة بصاروخ موجه.

من جهة أخرى أكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية دمرت اليوم أربع آليات عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية موزع بمحافظة تعز إضافة إلى مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان خلال محاولة زحف لهم بمنطقة الشقب في مديرية المسراخ.

وفي نجران وجيزان تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية السعودية غرب موقع الفواز بقطاع نجران وفي الفريضة بقطاع جيزان ما أدى لمقتل واصابة عدد من الجنود السعوديين وحرق مخازن أسلحة للجيش السعودي في الفريضة.

ويشن النظام السعودي عدوانا شاملا على اليمن منذ أكثر من سنتين مستخدما مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين ودمارا كبيرا في البنى التحتية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency