الشريط الإخباري

قوى المقاومة الفلسطينية:دحر الاحتلال عن كل الأراضي الفلسطينية

دمشق-سانا

أكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن انتفاضة الشعب الفلسطيني في القدس والأراضي المحتلة لا تتعلق فقط بإزالة الإجراءات الاستثنائية التي اتخذها الكيان الصهيوني مؤخرا بل بإنهاء ودحر الاحتلال عن القدس وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال أمين سر التحالف والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد في بيان تلقت سانا نسخة منه إن “الانتصار الذي حققه أبناء شعبنا في مدينة القدس بإجبار قوات الاحتلال على إزالة الإجراءات التي اتخذتها حول المسجد الأقصى وفي مدينة القدس سواء كانت البوابات الالكترونية أو الجسور الحديدية وكاميرات المراقبة يعبر عن تصميم شعبنا على المضي بانتفاضته ومقاومته ومواجهته للاحتلال الصهيوني”.

ولفت البيان إلى أن “إجبار الاحتلال على العودة عن إجراءاته يعبر عن إمكانية تحقيق النصر على هذا العدو الاستيطاني العنصري” مضيفا “ان انتفاضة شعبنا وأهلنا بالقدس والأراضي المحتلة لا تتعلق فقط بمطلب إزالة الإجراءات الاستثنائية التي اتخذها مؤخرا بل بإنهاء ودحر الاحتلال عن القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة كافة”.

وأشار إلى أن “هذه الانتصارات في القدس تعطي مؤشرا واضحا بإمكانية تحقيق النصر على هذا العدو وأملا جديدا باستمرار مسيرة النضال والمقاومة والانتفاضة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا بالتحرير والعودة”.

 

انظر ايضاً

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين قرار ترامب حول النفط الإيراني

دمشق-سانا نددت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الحظر …