الشريط الأخباري

اتحاد الكتاب العرب يؤكد وقوفه مع أبناء الشعب الفلسطيني في دفاعهم عن قضيتهم

دمشق-سانا

أكد اتحاد الكتاب العرب في سورية وقوفه إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني ومع الأدباء والكتاب الفلسطينيين في معركة دفاعهم عن الأرض وثباته معهم في خندق المقاومة التي تتصدى لمختلف أشكال الهمجية والوحشية والظلامية في الوطن العربي.

وشدد الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم على “دعمه لأهلنا في فلسطين والاستمرار في مواجهة قوى الإرهاب والتكفير التي تستهدف سورية منذ أكثر من ست سنوات والتي تمثل جزءا من مشروع الإرهاب العالمي لتصفية القضية الفلسطينية وللنيل من إرادة المقاومة”.

وجاء في البيان أن الاحتلال الصهيوني يمعن يوميا في انتهاكه للمقدسات الدينية في فلسطين ولا سيما القدس ويمضي في محاولاته المحمومة للنيل من إرادة الفلسطينيين في مواجهتهم لطيشه وجنونه وعنصريته بالإرهاب والاعتقال وتدمير البيوت بينما يؤكد أبناء فلسطين ثباتهم في مختلف تلك المواجهات وإيمانهم الراسخ بعدالة قضيتهم وثقتهم بانتصارهم.

وشدد البيان على أن سورية التي اختارت منذ نشأة الكيان الصهيوني أن تكون وفية لقيمها ومبادءئها في الدفاع عن القضايا العربية ودفعت لأجل ذلك الكثير ترى في انتصارها على قوى الإرهاب هزيمة لمختلف المشروعات التي تستهدف فلسطين وقوى المقاومة مؤكدا مضي سورية في مواجهة هذه المشروعات من أجلها ومن أجل فلسطين والوطن العربي.

ووجه الاتحاد في ختام بيانه تحية اكبار واجلال لشهداء سورية وفلسطين ومختلف ميادين المواجهة مع أعداء الأمة وقال: “المجد للكلمة وللمدافعين عن ثقافة المقاومة والخزي والعار للكتبة الصامتين الممعنين في حرف البوصلة عن مسارها الصحيح”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقاتلون من جيشنا الباسل وأدباء وفنانون يقدمون رؤى عن حرب تشرين

دمشق-سانا تلاقى رجال السلاح مع أصحاب الفكر والفن والأدب مستعيدين صورا شتى من روح حرب …