الانتصار على الإرهاب في سورية والعراق في ملتقى البعث للحوار بريف دمشق

دمشق-سانا

تركزت مداخلات المشاركين في ملتقى البعث للحوار الذي نظمته اليوم قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي على أهمية الجيوش كمؤسسة وطنية عقائدية معنية بالدفاع عن سيادة دولها واستقلالها وحماية شعوبها ومصالحها.

وأكد المشاركون في الملتقى الذي أقيم اليوم في مبنى الاتصال القومي “القيادة القومية سابقا” بعنوان “الانتصار على الإرهاب في سورية والعراق وتأثيره على المنطقة والعالم” أهمية الانتصارات الاستراتيجية والإنجازات المتتالية التي يحققها الجيشان العربي السوري والعراقي في مواجهة التنظيمات الإرهابية التكفيرية داعين إلى الاستمرار بدعم الجيشين وتقديم كل ما يلزم لهما في معركتهما ضد الإرهاب.

وأشار الباحث العسكري والاستراتيجي اللواء المتقاعد محمد عباس محمد إلى أهم المحطات الوطنية والنضالية في تاريخ الجيشين العربي السوري والعراقي منذ التأسيس وصولا إلى المرحلة الحالية مؤكدا أن صمود سورية والعراق غير المعادلة الإقليمية والدولية.

وأوضح محمد أن التفاف الشعبين السوري والعراقي حول الجيشين والقوات الرديفة شكل السور والحصن المنيع في مواجهة أحلام المعتدين التآمرية لافتا إلى أن الجيشين “استطاعا تطوير قدراتهما وأساليبهما القتالية والتأقلم السريع مع مختلف ظروف المعارك ما مكنهما من تحقيق انتصارات استراتيجية مهمة وإعادة الأمن والاستقرار إلى أكثر من منطقة بزمن قياسي”.

حضر الملتقى أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث الدكتور همام حيدر وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمنظمات الشعبية وأساتذة جامعات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

“الحوار الوطني السوري.. الأسس والآفاق” ضمن ملتقى البعث للحوار في حمص

حمص-سانا تناول ملتقى البعث للحوار الذي أقيم اليوم في مقر فرع حمص لحزب البعث العربي …