تشكيل منتخبات حماة بألعاب القوة للمشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين

حماة-سانا

شكلت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة منتخبات المحافظة بألعاب القوة التي ستشارك في منافسات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين والناشئات المقرر إقامته في دمشق الشهر المقبل.

وتألف منتخب التايكواندو للناشئين من اللاعبين عباس عباس وبشار منصور وحسن سلوم ويوسف الصالح وعبد الله اسماعيل بينما ضم منتخب الناشئات راما عفيف وميري صالح وتمارا سكاف ويارا محمد ونور يوسف وآلاء عباس ويرافق المنتخب المدرب عبد الله الصالح.

وتألف منتخب الكيك بوكسينغ للناشئين من محمد نور العبود وعمار مراش الحصرية وطه حورية ورضوان الحجار ومنتخب الناشئات من وردة الصالح وأحلام درويش الكيالي ورهف الدرويش تحت إشراف المدرب أحمد الصالح.

أما منتخب الجودو فضم محمد نور كلكل وخالد عروق ومحمد زهير بستاني وجودي طلفاح ويرافقهم المدربان بدر نبهان وعلي طلفاح في حين تألف منتخب الملاكمة من فادي المملوك وعبد المنعم الحموي وشمس الدين الخوجة وزكي السماك ومحمد مرعي خليف ومحمد مهدي السراج ومحمد قندقجي ويشرف على  تدريبهم سليمان فرج الشيخ وأحمد الوتار.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح رئيس مكتب ألعاب القوة بحماة عبد الحكيم دهيمش أن الفرق التي تم تشكيلها للمشاركة في الأولمبياد الوطني الثالث بدأت تدريباتها منذ فترة بمشاركة جميع اللاعبين واللاعبات وطموحنا تقديم أداء جيد والمنافسة على مراكز متقدمة في جميع هذه الألعاب ولا سيما أن فرق حماة لها تاريخ حافل بالألقاب والبطولات في ألعاب القوة.