الشريط الإخباري

تكريم 15 طالبا وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في محردة

حماة-سانا

كرمت رابطة محردة التابعة لفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة اليوم 15 طالبا وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بفروعها المختلفة تقديرا لجهودهم وعطائهم وتفوقهم في التحصيل العلمي وذلك في مقر الرابطة بمدينة محردة.

وعبر المكرمون عن شكرهم لهذا التكريم الذي يعبر عن اهتمام وطنهم بأبنائه المتفوقين مؤكدين أنهم سيواصلون مسيرة تحصيلهم وتفوقهم العلمي من أجل إعلاء اسم سورية في ميدان العلم والبناء وتحقيق الازدهار.

ونوه محمد مخلوف ومجدولين نجار عضوا قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي بما حققه الطلبة المتفوقون من إنجاز رغم ظروف الأزمة التي يمر بها الوطن ما يدل على إصرار أبناء سورية على المضي قدما بكل المجالات وأهمها العلم الذي هو السبيل لتحقيق التطور والبناء معربين عن شكرهما للدور المهم الذي قامت به عائلات الطلبة المتفوقين والكادر الإداري والتدريسي والموجهون للطلبة حتى حققوا التفوق.

بدوره بين عضو قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة عقاب كيوان أن نتائج المتفوقين المشرفة دليل على أننا في وطن يعلي كلمة العلم وثقافة الحياة في وجه ثقافة الموت التي يريدها الأعداء وأن التفوق هو ثمرة جهود متكاملة بين الطالب والأسرة والمدرسة مشيرا إلى المسؤولية الملقاة على عاتق المتفوقين لمتابعة العمل لبناء مستقبل الوطن.

وأكد أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي أن هذا التكريم هو عربون تقدير لما حققه الطلبة المتفوقون من تقدم في مسار العلم مشيرا إلى الدور الكبير الذي توليه المنظمة لاحتضان الطلاب المتميزين وإبراز كل إبداعاتهم في شتى المجالات العلمية والأدبية والفنية.

من جانبه قال طوني ناصر أمين رابطة محردة للشبيبة أن “منظمة اتحاد شبيبة الثورة أولت اهتماماً خاصاً بالمتفوقين من خلال متابعتهم في كل مجالات الحياة وعملت على تقديم كل التسهيلات وتأمين أفضل الظروف لهم للوصول إلى تحقيق طموحاتهم”.

حضر التكريم ماهر قاورما عضو مجلس الشعب وأمين شعبة محردة لحزب البعث سعيد عفور وأعضاء قيادة الشعبة وفعاليات تربوية واجتماعية وأسر الطلاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 34 من الأوائل في الشهادة الثانوية بالسويداء

السويداء-سانا كرمت محافظة السويداء بالتعاون مع مديرية التربية اليوم 34 من الأوائل على