الشريط الإخباري

صوت الشباب تحتفل بعيدها الـ 15.. دخل الله: دورها مهم.. ترجمان: الكوادر الإعلامية مؤمنة برسالتها

دمشق-سانا

أقامت اذاعة صوت الشباب مساء اليوم احتفالا بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاقها كرمت خلاله عددا من أسر شهداء الإعلام بمشاركة فعاليات رسمية وفنية وثقافية واعلامية وذلك في فندق الشام بدمشق.

ونوه عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الدكتور مهدي دخل الله بالدور المهم الذي أدته إذاعة صوت الشباب إلى جانب وسائل الاعلام الوطنية خلال مسيرتها وأثناء الأزمة متنميا لها التقدم والازدهار وتقديم برامج جديدة ومتنوعة.

ووجه الدكتور دخل الله التحية لأرواح شهداء سورية وشهداء الإعلام الذي رووا بدمائهم تراب الوطن من أجل أن تبقى سورية عزيزة كريمة.

من جهته وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان اعتبر أن احتفالية إذاعة صوت الشباب تدل على أن سورية صامدة وماضية في مقاومة العدوان المفروض عليها وذلك بفضل بطولات جيشنا وتضحيات شهدائنا وإيماننا بقضيتنا.

وأشار وزير الإعلام إلى أنه رغم ما تعرضت له الكوادر الإعلامية خلال سنوات الحرب على سورية من قتل وتهديد وضغوط وإغراءات ظلت مؤمنة بوطنها وبرسالتها الإعلامية وحيا صمودها وانتصارها في المعركة الإعلامية.

ولفت وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي إلى أهمية العمل التشاركي بين الإذاعة والمؤسسة السورية للتجارة خلال شهر رمضان المبارك والتي كانت في مصلحة المواطن معربا عن الأمل في استمرار التشاركية بما يخدم مصالح المواطنين.

من جانبه بين المدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون عماد سارة ان مرور خمسة عشر عاما من عمر الاذاعة منها 7 سنوات تعرضت فيها سورية لأقسى أنواع الارهاب ومنها الارهاب الاعلامي وصمودها مع شقيقاتها من وسائل الاعلام واستمرارها في تقديم برامجها هو انتصار بحد ذاته موضحا أن “هذه الإذاعة الصغيرة في مساحتها الكبيرة في تأثيرها تمكنت من الصمود والتواصل بالرغم من الإرهاب الذي مورس على سورية واستمرت واستطاعت أن تنقل الحقيقة وتتحدى الإرهاب”.

وقال سارة: “نحن مستمرون بفضل همة أبطال الجيش العربي السوري وتضحيات الشهداء ومنهم شهداء الإعلام الذي قضوا من أجل سورية واستشهدوا من أجل كلمة الحق، ألف تحية لهؤلاء الشهداء الذين كانوا خطوة بخطوة مع أبطال جيشنا لنقل الحقيقة والانتصارات”.

بدورها أوضحت مدير إذاعة صوت الشباب سلوى الصاري أن هذه المناسبة رسالة لكل المستمعين بان الاذاعة مستمرة في تقديم برامجها المتميزة مع وجود شيء جديد ومميز في كل عام إلى جانب مواكبتها للحدث وحفاظها على روحها وهويتها وقالت: “إنه ومن خلال هذا الحفل نوجه رسالة كبيرة هي الاحترام والتقدير لشهداء الوطن.. ونقول لهم اننا لن ننساكم ولأسرهم نحن معكم ولأولادهم إن المستقبل لكم وسنكمل بناء الوطن معا رغم كل من يحاول أن يعتدي على هذا البلد”.

وتضمن الاحتفال تكريم أسر عدد من شهداء الاعلام وتقديم دروع لعدد من الشخصيات الاعلامية وللجهات الراعية للحفل الى جانب فقرات فنية.

حضر الحفل عدد من رؤساء الاتحادات المهنية والمنظمات الشعبية وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومديري ورؤساء تحرير عدد من المؤسسات الاعلامية وحشد من الإعلاميين والفنانين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency