الشريط الإخباري

تواصل المنافسات في دورة دمشق الرياضية الأولى

دمشق-سانا

تواصل دورة دمشق الرياضية الأولى منافساتها بمشاركة كبيرة بفئتي الذكور والإناث في 22 مسابقة للعديد من الألعاب الفردية والجماعية وألعاب القوة.

وأسفرت النتائج النهائية لبعض البطولات التي اختتمت أمس عن فوز مرتضى حلاق من نادي الشرطة بالمركز الأول في مسابقة كرة الطاولة بفئة الذكور تلاه محمد قسيس ثانيا ومحمد سالم ظاظا ثالثا من نادي المحافظة وحلت هند ظاظا بالمركز الأول بفئة الإناث وجاءت آلاء الفضيل ثانية ونسرين الحسين ثالثة وجميعهن من نادي المحافظة علما ان عدد المشاركين في البطولة تجاوز الـ 50 لاعبا ولاعبة.

وفي مسابقة الريشة الطائرة التي حظيت بمشاركة 36 لاعبا ولاعبة تصدر أمجد الغريوي من نادي الشرطة فئة الذكور تاركا المركز الثاني لهيثم العلي من نادي الجيش والثالث لخالد جوابرة من نادي الشرطة فيما أحرزت أليسار محمود المركز الأول بفئة الاناث تلتها براءة العلي وهما من نادي الجيش وجاءت ثالثة رنيم سلامة من نادي الشرطة.

وأسفرت نتائج كرة المضرب التي جرت منافساتها بمشاركة نحو 30 لاعبا ولاعبة لفئة 18 سنة عن فوز ربيع سليم بمسابقة الذكور وأورنينا تكمه جي للإناث فيما فاز بفئة 14 سنة يمان نعنع للذكور وألكسندرا أيوبي للإناث.

وتختتم غدا مسابقة الشطرنج التي انطلقت امس بمشاركة 43 لاعبا ولاعبة تم توزيعهم على 4 فئات للذكور و4 للإناث وفق نظام فيشر 30 دقيقة و10 ثوان بواقع 5 جولات لكل فئة.

 

انظر ايضاً

المجد يحرز لقب بطولة كرة القدم للناشئين في ختام دورة دمشق الرياضية الأولى

دمشق-سانا اختتمت دورة دمشق الرياضية الأولى اليوم فعالياتها التي كانت انطلقت في الخامس من الشهر …