الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد وحدات الجيش العاملة في أرياف حلب والرقة وحماة ويؤكد: المشروع الإرهابي يتداعى وينهار- فيديو

دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة تفقد خلالها وحدات الجيش العاملة في ريف الرقة الغربي والريف الشرقي لحلب وحماة.

واطلع العماد أيوب خلال الجولة على مسرح العمليات القتالية في البادية والنجاحات التي أنجزتها القوات في حربها على تنظيم داعش الإرهابي.

وشملت جولة العماد أيوب حقل الثورة النفطي ومحطة ضخ مياه البابيري حيث اطلع على حجم التخريب الذي خلفه تنظيم داعش الإرهابي والتقى عددا من المقاتلين والفنيين المعنيين بإعادة تأهيل هذه المنشآت وأثنى على جهودهم.

وفي أثناء جولته تفقد العماد أيوب عددا من النقاط والمواقع العسكرية التقى فيها المقاتلين في مواقعهم ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد وتقديره لتضحياتهم واعتزازه ببطولاتهم وإنجازاتهم منوها بروحهم المعنوية العالية وإرادتهم الصلبة في دحر الإرهاب.

واستمع رئيس هيئة الأركان من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام القتالية التي نفذتها القوات ودقق خطط العمليات المقبلة وزودهم بتوجيهاته مشيرا الى أن المشروع الإرهابي “يتداعى وينهار بفضل صمود شعبنا الأبي والتفافه حول جيشه الباسل وقيادته الحكيمة والشجاعة بقيادة الرئيس الأسد”.

وأكد العماد أيوب “أننا اليوم ومعنا أصدقاؤنا وحلفاؤنا مصممون على مواصلة الحرب على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية”.

رافق العماد أيوب خلال الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

انظر ايضاً

قواتنا المسلحة تحيي ذكرى عيد الجيش… العماد أيوب يزور الجرحى في مشفى تشرين العسكري