الشريط الإخباري

بمشاركة مؤسسات حكومية وفعاليات أهلية… حملة نظافة في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة في الحسكة بالتعاون مع المجتمع المحلي ومجلس المدينة وبمشاركة واسعة من الدوائر الرسمية والمؤسسات الحكومية حملة نظافة تضمنت عددا من الشوارع الرئيسية ضمن المدينة.

ودعا محافظ الحسكة جايز الموسى خلال مشاركته في الحملة الفعاليات الأهلية للمشاركة في حملات النظافة التطوعية والعمل باتجاه تكريس ثقافة النظافة ونشرها في المجتمع للمشاركة بشكل فاعل في نظافة المدينة وليكون المجتمع المحلي شريكا حقيقيا وفاعلا للجهات المعنية العاملة في هذا المجال.

من جانبه بين أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة واثق العاكوب أن العمل التطوعي هدف أساسي لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة “فالنشاطات التي يتم تنفيذها في هذا الإطار هي لزرع ثقافة المسؤولية المجتمعية لدى الشباب من خلال إظهار أهمية العمل الذي ينفذونه وإكسابهم الرغبة للمشاركة في الحملات التطوعية ولاسيما الخاصة بالنظافة”.

وأشار نائب رئيس مجلس مدينة الحسكة المهندس عدنان خاجو إلى أهمية مثل هذه الحملات لمساعدة المجلس في الحفاظ على نظافة المدينة داعيا الأهالي إلى المشاركة في نظافة المدينة.

وبين مفتي الحسكة الشيخ عبد الحميد الكندح أهمية العمل الجماعي وضرورة استمراره من خلال المشاركة في الحملات التطوعية الخاصة بالنظافة على اعتبار أنها مسؤولية تقع على عاتق كل أبناء المجتمع مشيرا إلى أهمية تكريس ثقافة التطوع ونشر قيم النظافة في المجتمع المحلي وتعميم ثقافة التشاركية ليكون المواطن عونا وسندا حقيقيا لكل الجهات الحكومية في المحافظة.

شارك في الحملة أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر وقائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة المجتمع المحلي حملة نظافة وتشجير في ضاحية الباسل بطرطوس

طرطوس-سانا بمشاركة المجتمع المحلي أقامت محافظة طرطوس اليوم حملة تشجير