الشريط الإخباري

فرع طلائع البعث بحماة يفتتح مركز أنشطة طفولية في المدينة

حماة-سانا

افتتح فرع حماة لمنظمة طلائع البعث اليوم مركزاً للأنشطة الطفولية الطليعية في مدرسة مصطفى كامل بمدينة حماة لتنفيذ أنشطة ترفيهية متنوعة في مجالات الرسم والموسيقا والرياضة والثقافة بمشاركة نحو 100 طفل وطفلة من مرحلة التعليم الأساسي.

وبين رمضان ديب عضو قيادة فرع حماة لمنظمة طلائع البعث رئيس مكتب الفنون الجميلة في تصريح لمراسلة سانا أن نشاطات المركز تتضمن الدورات التعليمية للأطفال بمرحلة التعليم الأساسي وفق برنامج مدروس إضافة إلى أنشطة فنية وترفيهية محببة للأطفال وخاصة في مجلات الرسم والموسيقا والرياضة.

وأشار إلى أهمية هذه المراكز وأنشطتها لتكون بديلاً عن الدورات الطليعية الصيفية التي توقفت جراء الحرب الإرهابية على سورية وتكمن أهميتها بما تقدمه للأطفال من الدعم النفسي والاجتماعي في هذه الأزمة واستقطاب الأطفال ووضعهم في أيد أمينة تحافظ عليهم وتعلمهم وترعاهم وتشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد إضافة إلى تعزيز مفهوم المواطنة والمحافظة على اللحمة الوطنية من خلال التواصل بين أبناء المجتمع.

بدوره قال رضوان الخالد عضو قيادة فرع حماة لطلائع البعث رئيس مكتب التقانة والإعلام إن خطة المركز تتضمن أيضا تنفيذ أنشطة في مختلف المجالات الثقافية والتقانية والعلمية وتنظيم ورشات العمل البيئية وكيفية إعادة تدوير مخلفات البيئة وتجسيدها بلوحات فنية إضافة إلى تنظيم ورشات توعوية حول الحفاظ على البيئة.

وتستمر الفعاليات والدورات في مركز الأنشطة حتى الثلاثين من شهر آب المقبل.

سهاد حسن

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 89 طفلا من الرواد بالسويداء

السويداء-سانا كرم فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء اليوم 89 طفلا من الفائزين بمسابقات الرواد على …