الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات الإسلامية تواصل أعمالها

طهران-سانا

تستمر فعاليات الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في دورتها التاسعة لليوم الثاني على التوالي في مدينة مشهد الإيرانية بمشاركة سورية.

وقدم الدكتور بسام أبو عبد الله مستشار وزير الإعلام ورقة عمل أشار فيها إلى أن تقسيم المنطقة هو هدف استراتيجي لكيان الاحتلال الإسرائيلي لافتا إلى ظهور مصطلح الشرق الاوسط الجديد وغاياته ومخططاته والتي تهدف إلى تقسيم المنطقة على أساس عرقي ومذهبي.

وأوضح أبو عبد الله أن الحرب التي تشن على سورية تهدف لضرب محور المقاومة مؤكدا أن كيان الاحتلال الاسرائيلي كان وما زال داعما اساسيا للحركات التكفيرية في سورية والمنطقة.

وبين أبو عبد الله اهمية بناء ونشر ثقافة المقاومة وبرامج التنمية والحوار والعمل بين دول المنطقة لمواجهة مخططات التقسيم والتفكك.

وكان اجتماع الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في دورته التاسعة بدأ اعماله أمس بمشاركة الدكتور عدنان محمود سفير سورية في إيران ووفد إعلامي سوري و800 مشارك من داخل وخارج إيران.

وسيتم خلال الاجتماع اختيار افضل المخرجين في العالم الإسلامي وعرض أفلام وثائقية حول سورية والعراق كما يقام على هامشه سابع سوق للأفلام الأسلامية وسادس معرض للتجهيزات والتقنيات الاعلامية والاجتماع الثاني للناشطين فى العالم الافتراضى والمهرجان السابع لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية.

ويضم الوفد السوري الدكتور بسام أبو عبد الله والدكتور على الأحمد مستشاري وزير الاعلام وخالد مجر مدير عام مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع وصالح إبراهيم مدير التلفزيون ونايف العبيدات مدير الإذاعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إيران تسجل نمواً اقتصادياً بنسبة 6 بالمئة في العام الماضي

طهران-سانا أعلن رئيس مؤسسة التخطيط والموازنة الإيرانية داود منظور أن النمو الاقتصادي للبلاد خلال السنوات …