الشريط الإخباري

السماح للمسنين وطلاب المدارس وذوي الاحتياجات الخاصة بالركوب مجانا بحلب

حلب-سانا

قررت اللجنة الإدارية لشركة النقل الداخلي بحلب السماح لكبار السن ممن تجاوزوا الـ 70 عاما وطلاب الصف السادس وما دون وذوي الاحتياجات الخاصة بالركوب في باصات الشركة مجانا وتنظيم اشتراكات شهرية مخفضة لطلاب المدارس والجامعات وأبناء الشهداء قيمتها 450 ليرة واشتراكات شهرية للمواطنين قيمتها 650 ليرة تخولهم الركوب في مختلف باصات الشركة العاملة على الخطوط.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم إحداث خط جديد ينطلق من حي السليمانية مرورا بالجامعة وصولا لحي الحمدانية لتخديم العديد من الأحياء السكنية على أن تبدأ الباصات العاملة على خط المدينة الصناعية بالشيخ نجار عملها في الساعة السادسة صباحا لتأمين وصول العمال إلى عملهم بالوقت المناسب مع وضع خطة عمل لتوظيف هذه الباصات إضافة للباصات العاملة على خط النيرب بشكل أفضل.

وأكد محافظ حلب محمد وحيد عقاد حرص المحافظة على دعم الشركة وتأمين احتياجاتها بما يمكنها من القيام بدورها في خدمة المواطنين مشيرا إلى ضرورة زيادة عدد الخطوط و توفير خدمات النقل وفق تعرفة عادلة مع الالتزام بالجودة.

وقدم مدير الشركة المهندس حسين السليمان عرضا بين فيه أن الشركة تملك حاليا 100 باص وتقوم بتشغيل 90 منها على 16 خطا ضمن المدينة كما تدرس افتتاح خطوط جديدة خلال الفترة القادمة.

ورفعت اللجنة مقترحا لوزارة النقل لرفد الشركة بـ 100 باص جديد لزيادة خدماتها المقدمة للمواطنين كما تمت مناقشة عدة مقترحات بهدف زيادة مشاركة القطاع الخاص في مجال النقل الداخلي وجرى التأكيد على ضرورة الالتزام بنظافة الباصات وزيادة الرقابة على العمل لتلافي السلبيات أينما وجدت.

انظر ايضاً

20 باصا جديدا لشركة النقل الداخلي بحلب

حلب-سانا استلمت شركة النقل الداخلي بحلب 20 باصا جديدا اليوم بما يمكنها من زيادة عدد …