الشريط الإخباري

رأفت محمد مدرباً لمنتخب شباب سورية لكرة القدم

دمشق-سانا

قرر اتحاد كرة القدم اليوم تعيين رأفت محمد مدربا لمنتخب سورية للشباب الذي يستعد للمشاركة في تصفيات آسيا التي ستجري في تشرين الثاني القادم والمؤهلة لنهائيات 2018.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال محمد إنه “اختار المدربين الشابين ضرار رداوي وفراس معسعس مساعدين له وسيتم بعد التباحث معهما اختيار مدرب شاب أيضا لحراس المرمى” موضحا أنه سيجتمع وجهازه الفني نهاية الأسبوع القادم مع اتحاد كرة القدم لوضع خطة تحضير مناسبة للمنتخب بهدف تقديم أداء متميز وتحقيق نتائج إيجابية تضمن التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما منتخب سورية في المجموعة الخامسة الى جانب إيران مستضيفة المجموعة وفلسطين والأردن وستقام التصفيات خلال الفترة بين الحادي والثلاثين من تشرين الأول والثامن من تشرين الثاني القادمين على أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى الدولة المضيفة التي لم يتم تحديدها بعد.

وسبق لمحمد أن عمل مدربا لفريق الوحدة لأربع سنوات بين شباط 2013 وكانون الثاني 2017 وقاده لإحراز أربعة ألقاب هي بطولة الدوري عام 2014 وبطولة كأس الجمهورية أعوام 2013 و2015 و2016 قبل أن يستقيل منتصف كانون الثاني الماضي بعد تردي نتائج الفريق في بطولة الدوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رأفت محمد مدربا لفريق رجال الوحدة بكرة القدم

دمشق-سانا عينت ادارة نادي الوحدة رأفت محمد مدربا لفريق الرجال بكرة القدم خلفا للمدرب احمد …