الشريط الإخباري

تكريم الأوائل في الشهادة الإعدادية الشرعية بحلب

حلب-سانا

كرمت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية الشرعية لعام 2017.

وأكد أمين الفرع فاضل نجار أن هذا التفوق جاء نتيجة تضافر جهود الجميع من الطالب إلى الأسرة ثم المدرسة ومديريتي الأوقاف والتربية بعد إعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى مدينة حلب.

وأوضح أمين الفرع أن الإرهابيين أرادوا تحويل المدارس إلى مقرات للقتل والدمار ونشر الفكر الظلامي التكفيري لكنها ستبقى منابر للعلم والمعرفة ونعمل على إعادة ترميم وبناء ما تم تدميره.

من جانبه أوضح مدير الأوقاف بحلب الدكتور محمد رامي عبيد أنه رغم الظروف الصعبة التي كانت تمر بها حلب إلا أن الطلاب أصروا على متابعة العملية التعليمية لنشر تعاليم الدين السمح ونبذ التفرقة والعنصرية مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية الشرعية في حلب هذا العام بلغ 163 طالبا وطالبة نجح منهم 123 بنسبة نجاح 75 بالمئة حيث حققت الطالبة آية أحمد حاف بمجموع قدره 4009 من أصل 4200 المركز الأول على مستوى المحافظة يليها الطالب المتفوق أحمد مجد الدين عيد بمجموع 3954 ثم الطالبة تسنيم أحمد وفائي بمجموع 3877.

وعبر المتفوقون عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة مؤكدين على متابعة التحصيل العلمي والتفوق لمواجهة الفكر الظلامي التكفيري ونشر تعاليم الدين الإسلامي السمح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم الأوائل في الثانوية العامة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي