الشريط الإخباري

السفارة الإيرانية توزع مساعدات غذائية على أبناء الشعب الفلسطيني بدمشق

دمشق-سانا

وزعت السفارة الإيرانية اليوم مساعدات غذائية على أبناء الشعب الفلسطيني بدمشق بمناسبة شهر رمضان المبارك أمام صالة الجلاء بالمزة.

وبين أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبدالمجيد في تصريح لـ سانا أنه “جرت العادة في شهر رمضان المبارك من كل سنة أن تقدم الجمهورية الإسلامية الايرانية لأبناء الشعب الفلسطيني بدمشق مساعدات رمضانية وذلك في دلالة على ترابط محور المقاومة في سورية وايران ولبنان وفلسطين ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناة أبنائه” مشيرا إلى أن حجم المساعدات الغذائية “بلغ 70 طنا”.

بدوره أوضح الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة الدكتور طلال ناجي أن “هذه المساعدات دليل على الموقف المبدئي الأصيل للجمهورية الاسلامية الإيرانية المتمثل في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حيث تقوم بتقديم هذه المساعدات في شهر رمضان المبارك لعائلات الشهداء والمقاومين الذين يقفون في صف مواجهة المؤامرة والهجمة الشرسة على محور المقاومة وخاصة في سورية”.

حضر التوزيع المستشار الاعلامي للسفارة الايرانية علي رمضاني وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية ورئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

القائم بأعمال السفارة الإيرانية في لندن يدعو الغرب إلى التخلي عن أساليب الضغط غير الفعالة

لندن-سانا دعا القائم بأعمال السفارة الإيرانية في بريطانيا سيد مهدي حسيني متين اليوم الغرب إلى …