الشريط الإخباري

لاعبة الجودو غدير أبو زيدان تأمل بالعودة إلى تألقها السابق

السويداء-سانا

نجحت لاعبة نادي الرحى برياضة الجودو غدير أبو زيدان بتحقيق العديد من المراكز المتقدمة ببطولات الجمهورية لمختلف الفئات منذ بدء ممارستها للعبة قبل أكثر من 12 عاما.

وقالت أبو زيدان في تصريح لمندوب سانا الرياضي “بدأت ممارسة اللعبة منذ طفولتي بدعم من مدربي وبتشجيع من والدي المحبين للرياضة وحققت العديد من بطولات الجمهورية بمختلف الفئات وحصلت خلال مشاركاتي الخارجية
على المركز الأول لبطولة غرب آسيا بفئة الناشئات والمركز الثاني لبطولة العرب للفئة ذاتها اللتين أقيمتا في لبنان عام 2010”.

وأوضحت أبو زيدان أنها بدأت تتعافى تدريجيا من الإصابة بركبتها التي تعرضت لها بعد مشاركتها ببطولات لبنان  لازمتها لسنوات عدة كاشفة عن رغبتها بالعودة للتدريبات المكثفة ليتاح لها تمثيل منتخبنا الوطني للسيدات وتحقيق نتائج متميزة ضمن صفوفه متمنية توفير الدعم اللازم لنادي الرحى المتألق برياضة الجودو.

من جانبها لفتت عضو اتحاد الجودو والمدربة رولا أبو صعب إلى أن اللاعبة تجمع التميز الرياضي والدراسي وتملك إرادة قوية للتحدي وهي من اللاعبات اللواتي تدرجن بنادي الرحى بمختلف الفئات وفازت ببطولة الجمهورية غير مرة بأدائها الجيد ومهاراتها الفنية المتميزة.

رئيس نادي الرحى نزار أبو راس قال.. إن “أبو زيدان شقت طريقها الرياضي ضمن فريق وجيل متميز من اللاعبات بالنادي وتمت المراهنة عليها كمشروع بطلة منذ بدء ممارستها للعبة” منوها بمدى امتلاكها للإرادة والتصميم للنجاح وحبها للمنافسة الرياضية وتمتعها بأخلاق رياضية عالية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency