الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية: جرائم التحالف الدولي محاولة لرفع معنويات الإرهابيين

مدريد-سانا

أكدت الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية أن الاعتداءات الأمريكية المتكررة على الأراضي السورية تشكل انتهاكا صارخا لسيادة الدول واستقلالها وخرقا فاضحا لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي.

وأوضحت الجبهة في بيان لها أمس أن التدخل الأمريكي السافر والهمجية في التعامل التي تتبعها الولايات المتحدة تجاه سورية دليل يؤكد تواطؤها المطلق وتحالفها مع التنظيمات الإرهابية المسلحة وخاصة بعد الهزائم المتتالية التي منيت بها هذه التنظيمات الإجرامية على يد الجيش العربي السوري وحلفائه.

ولفت البيان إلى أن الأعمال الإجرامية التي يقوم بها ما يسمى “التحالف الدولي” الذي تقوده امريكا ضد المدنيين إنما هي محاولة فاشلة لرفع معنويات التنظيمات الإرهابية المرتزقة التي أنشأتها ودعمتها لتكون في خدمة مصالحها القذرة.

وطالبت الجبهة الأوروبية في ختام بيانها الإدارة الأمريكية بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول المستقلة ذات السيادة والتوقف عن دعم الإرهاب ورفع العقوبات الاقتصادية المسيسة المفروضة قسريا على الشعب السوري.

وفي سياق متصل أعرب أبناء الجالية العربية السورية في إقليم الأندلس ورابطة رجال الأعمال السوريين الاسبان في إسبانيا عن اعتزازهم بصمود الشعب السوري وتضحيات جيشه دفاعا عن الكرامة والعزة ضد التنظيمات الإرهابية المأجورة المدعومة من أنظمة عربية استبدادية وغربية استعمارية بهدف حماية أمن كيان الاحتلال الاسرائيلي وفرض سيطرة الشركات الرأسمالية العالمية على موارد الشعوب العربية.

وندد أبناء الجالية في بيان لهم بسياسة الولايات المتحدة الأمريكية التخريبية والداعمة للتنظيمات الارهابية المسلحة في سورية وبالصمت العربي والدولي على جرائم “التحالف الدولي” بحق أبناء سورية.

وأشار البيان إلى أن ما تقوم به الإدارة الأمريكية وعملاؤها المتخاذلون في المنطقة إنما هو دليل على إفلاسها وجنونها من إنجازات وانتصارات رجال الجيش العربي السوري وفشلها في تحقيق مخططها الامبريالي التقسيمي وإظهار وجهها الحقيقي في دعمها المستمر والمتواصل للتنظيمات الإرهابية.

وأكد أبناء الجالية السورية في الأندلس وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في حربه ضد الإرهاب حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كامل ربوع الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية: العدوان الإسرائيلي على ميناء اللاذقية خرق فاضح للقانون الدولي

مدريد-سانا أدانت الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية في إسبانيا الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية …