الشريط الإخباري

تكريم 32 طالبا من المتفوقين في الشهادتين الثانوية والتعليم الأساسي بحلب

حلب-سانا

كرمت محافظة حلب اليوم 32 طالبا متفوقا في شهادة التعليم الأساسي والشهادة الثانوية بفروعها المختلفة لدورة عام 2014 على مستوى المحافظة وذلك في مبنى القصر البلدي.

وأكد محافظ حلب محمد وحيد عقاد الحرص على تكريم المتفوقين تقديرا لجهودهم ولتحفيزهم على مزيد من النجاح والتفوق ليكونوا قدوة للآخرين مبينا أن هذا التفوق هو ثمرة تكامل جهود مشتركة بين الطلاب وأسرهم والإدارات التربوية.

2

من جانبه أشار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم إلى أن الطلاب تحدوا الظروف الصعبة وحققوا التفوق مؤكدين أن أبناء سورية سيظلون متمسكين بالعلم والمعرفة سلاحا لمواجهة الإرهاب والفكر الظلامي وسيواصلون مواجهة ودحر العدوان عن أرض الوطن.

بدوره أوضح نائب مطرانية الروم الأرثوذكس بحلب الأب موسى الخصي أن هؤلاء المتفوقين يمثلون الأمل والتطلع لمستقبل أفضل تعود فيه سورية كما كانت وتتعافى من آلامها.

وأشار مدير التربية نضال مريش إلى أنه أمام الطلبة المتفوقين مسيرة طويلة في العلم والمعرفة وبالتالي عليهم بذل المزيد من الجهد ليكونوا على الدوام متفوقين في شتى المجالات المعرفية والحياتية.

وعاهد الطلاب المتفوقون المكرمون الوطن على مواصلة رحلة العلم والتفوق وأن يكونوا درعه يدافعون عنه ويعلون صروحه موجهين الشكر لكل من ساهم في تحقيق تفوقهم.

انظر ايضاً

تربية السويداء تكرم 18 متفوقاً بشهادة الثانوية العامة

السويداء-سانا كرمت مديرية التربية بالسويداء اليوم الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى سورية …