الأمن الإيراني يعتقل ستة أشخاص على صلة بالاعتداءين الإرهابيين في طهران

طهران-سانا

اعتقلت قوات الأمن الإيرانية ستة أشخاص في محافظة كردستان غرب إيران على صلة بالاعتداءين الإرهابيين اللذين استهدفا مقر مجلس الشورى الإسلامي ومرقد الإمام الخميني الأربعاء الماضي .

وقال رئيس عدلية محافظة كردستان علي أكبر كروسي في تصريح له اليوم أن “هؤلاء الأشخاص قيد الاعتقال حاليا ومازال عدد آخر قيد الملاحقة”.

وكانت وزارة الأمن الإيرانية أعلنت أول أمس اعتقال 41 شخصا على علاقة بتنظيم “داعش” الإرهابي وعلى صلة بالاعتداءين اللذين أسفرا عن استشهاد وإصابة عدد من الأشخاص الأربعاء الماضي فيما أعلن وزير الأمن الإيراني محمود علوي أمس مقتل مخطط الاعتداءين الإرهابيين.

القوى الأمنية الإيرانية تضبط أسلحة في منزل جنوب شرق إيران

وأعلنت سلطات محافظة كرمان جنوب شرق إيران ضبط كمية من الأسلحة في منزل بمدينة رودبار جنوب التابعة للمحافظة واعتقال شخص على صلة بالأمر.

وأوضح سهراب سالاري مدعي المحاكم العامة والثورية بالمدينة في تصريح اليوم أنه “وفي إطار إجراءات استخبارية” ضبطت القوى الأمنية كمية من الأسلحة والعتاد في المنزل المذكور.

وكان قائد قوى الأمن الداخلي الإيراني العميد حسين اشترى أعلن أمس أن قوات الأمن ألقت القبض على عناصر خلية إرهابية في ضواحي طهران بينما أعلنت وزارة الأمن الإيرانية اعتقال 41 شخصا على علاقة بتنظيم “داعش” الإرهابي وعلى صلة بالاعتداءين الإرهابيين اللذين أسفرا عن استشهاد 16 شخصا وإصابة أكثر من 40 آخرين بجروح الأربعاء الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إيران: اعتقال العديد من العناصر الرئيسية المحرضة على أعمال الشغب

طهران-سانا اعتقلت القوات الأمنية الإيرانية العديد من العناصر الرئيسية المحرضة على أعمال الشغب والفوضى خلال …