الشريط الإخباري

“أنا مع الطبيعة” احتفالية في حي الوعر.. إعادة خدمات الاتصالات الهاتفية والانترنت إلى الحي مطلع الأسبوع القادم

حمص-سانا

بعنوان أنا مع الطبيعة أقامت مديرية شؤون البيئة بحمص اليوم احتفالية بمناسبة يوم البيئة العالمي في مقر المديرية بحي الوعر.

وتضمنت الفعالية فقرات فنية ورياضية قدمتها مجموعة من تلاميذ مدرسة عكرمة المخزومي وعرض لوحات رسمها الأطفال وكذلك زراعة شجيرات للزينة وغراس ورد في حديقة المديرية إضافة إلى تكريم 12 تلميذا الفائزين فيمسابقة الرسم البيئي التي اقيمت العام الحالي بمناسبة يوم البيئة الوطني وتكريم عدد من الوحدات البيئية المدرسية الرائدة بالعمل البيئي.

وأكد محافظ حمص طلال البرازي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن “نظافة البيئة اكتملت بنظافة مدينة حمص من الارهاب والسلاح والمسلحين وعودة الأمان والاستقرار إليها لتكون كما عهدناها جميلة وغنية بالنشاطاتوالفعاليات المتنوعة” داعيا المنظمات الشعبية والنقابات المهنية كافة والمجتمع المحلي “لتكثيف إقامة نشاطات ثقافية وتوعوية وتعليمية ودعمها بما ينعكس ايجابا على المجتمع”.

ولفت المحافظ الى أن الجهات المعنية في المحافظة تعمل بوتيرة عالية لإزالة اثار ومخلفات الإرهاب من حي الوعر بالتوازي مع أعمال الترميم والتأهيل لجميع مؤسسات الدولة مبينا أن الحي يشهد عودة الحياة الطبيعية له ولا أدل على ذلك من إقامة هذه الفعالية بمديرية شؤون البيئة.

وأشار مدير شؤون البيئة بحمص المهندس طلال العلي في تصريح لـ سانا إلى أن الورشات الفنية نفذت أعمال الترميم والصيانة كافة وعادت المخابر والتجهيزات الفنية والمكتبية والعاملون يقومون بأعمالهم اليومية.

حضر الاحتفالية اللواء خالد هلال قائد شرطة المحافظة وفعاليات ادارية ونقابية وحشد من اهالي حي الوعر.

وفي سياق متصل تفقد محافظ حمص واقع أعمال التأهيل والترميم في مقسم اتصالات حي الوعر وجال في مختلف أقسامه.

وأكد مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص المهندس كنعان جودا أن “خدمات الاتصالات الهاتفية والانترنت ستعود إلى المؤسسات الحكومية والمواطنين في الحي مطلع الاسبوع القادم”.

ولفت إلى أن الورشات الفنية تمكنت من تشغيل المقسم بكفاءة عالية ويجري العمل لانشاء كوة هاتفية لدفع الفواتير واخرى للعقود لتركيب خطوط هاتفية وبوابات انترنت.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق معرض سوق العائلة في مدينة المعارض بحي الوعر-فيديو

حمص-سانا بمشاركة 48 من الفعاليات الاقتصادية انطلقت اليوم فعاليات معرض سوق العائلة