أوزيروف وكراسوف : غارة تحالف واشنطن تحمل المنفعة للإرهابيين

موسكو-سانا

أكد رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي لشؤون الدفاع والأمن فيكتور أوزيروف أن العدوان الذي شنه تحالف واشنطن المزعوم لمكافحة الإرهاب ضد أحد المواقع العسكرية السورية على طريق التنف “غير مبرر”.

وقال أوزيروف في حديث لوكالة سبوتنيك الروسية للأنباء ”  هذه الضربة لم تكن مبررة وتم قصف القوات الحكومية السورية دون أي تهديد واضح لقوات التحالف”.

من جهته أكد نائب رئيس لجنة الأمن في مجلس الدوما الروسي أندريه كراسوف في تصريح أوردته وكالة انترفاكس الروسية للأنباء أن هذا العدوان ”  يحمل المنفعة للإرهابيين وغير قانوني”.

وكان مصدر عسكري أكد في وقت سابق أن طيران ما يدعى ب”التحالف الدولي” أقدم مساء اليوم على الاعتداء على أحد مواقع الجيش العربي السوري على طريق التنف في منطقة الشحيمة بريف حمص الشرقي ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وبعض الخسائر المادية.

يشار الى أن ما يسمى “التحالف الدولي” أقدم في 18 من الشهر الماضي على الاعتداء على إحدى نقاط الجيش العربي السوري العسكرية على طريق التنف في البادية السورية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء إضافة إلى بعض الخسائر المادية.

وتقود الولايات المتحدة منذ آب عام 2014 تحالفا مزعوما تشكل بحجة قتال تنظيم “داعش”  الإرهابي في سورية والعراق نفذ خلالها آلاف الطلعات الجوية وفشل في وقف تمدد التنظيم التكفيري وتحقيق أي نتائج على الأرض بسبب عدم الجدية في الحرب على الإرهاب وعدم التنسيق مع حكومتي البلدين كما ارتكب عشرات المجازر في أرياف الحسكة والرقة ودير الزور وحلب راح ضحيتها مئات المدنيين السوريين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

أوزيروف: إجراءات انتقامية عند انسحاب واشنطن من اتفاقية الأسلحة النووية

موسكو-سانا تعهد رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي ” فيكتور أوزيروف” اليوم باتخاذ …