الشريط الإخباري

تنظيم ضبوط بحق عدد من التجار المخالفين في سوقي الخضار بدرعا

درعا-سانا

تواصل المؤسسات المعنية في محافظة درعا متابعة حركة الأسواق وعمليات البيع والشراء ومدى توفر السلع باسعار نظامية وعدم استغلال بعض التجار لحاجة المستهلكين ولاسيما في شهر رمضان المبارك.

وخلال جولة على سوقي الخضار بالمدينة اليوم أشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى أن جميع المواد والسلع متوفرة وباسعار مقبولة مبينا أنه تم تنظيم عدد من الضبوط والمخالفات بحق عدد من التجار المخالفين وإحالتهم إلى القضاء أصولا.

وطالب المحافظ مديرية التجارة الداخلية بتخصيص دورية دائمة لأسواق الخضار مؤكدا أن المحافظة تدرس بشكل مستمر بالتعاون مع مؤسسات التدخل الإيجابي الأسعار ومدى تناسبها مع التكلفة بما يضمن تقديم المواد الأساسية والخضار والفواكه للمواطنين بأسعار مقبولة.

من جانبه بين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس عمر عوض أن دوريات التموين تجول بشكل مستمر على الاسواق للتاكد من توافر المواد الأساسية والخضار والفواكه باسعار مقبولة ومدى التزام الباعة بالاسعار وتداول الفواتير النظامية داعيا المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم 119.

وأشار إلى أن دوريات الرقابة نظمت في جولة اليوم خمسة ضبوط تموينية لمخالفات تتعلق بزيادة الاسعار وعدم تداول الفواتير مؤكدا أن الأسعار مقبولة مع زيادة طفيفة بعد موازنتها بالنشرة الصادرة عن المديرية.

ودعا عدد من تجار الجملة والمواطنين إلى تسهيل اجراءات نقل الخضار إلى المدن الرئيسية بالمحافظة وتخفيف تكاليف النقل عليهم بما ينعكس على الأسعار لكون التجار يضطرون في بعض الأحيان إلى استجرارها من دمشق بدلا من درعا.

شارك بالجولة قائد الشرطة اللواء محمد رامي تقلا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ درعا يدعو إلى تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمهجرين لضبط عملية توزيع المخصصات الإغاثية

درعا-سانا أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة إجراء إحصاء جديد للمهجرين في كل مناطق …