الشريط الإخباري

تحسن ملحوظ لأداء فريق الجزيرة في الدوري الممتاز لكرة القدم

الحسكة-سانا

أظهر فريق الجزيرة تحسنا ملحوظا في ادائه خلال المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي جعلته يقبع في المركز الأخير منذ بداية الموسم الحالي.

وحقق الجزيرة فوزين على الحرية وحطين وتعادلين مع الوحدة والمحافظة ليحرز ثماني نقاط من أربع مباريات في مقابل 4 نقاط فقط حققها من 12 مباراة في مرحلة الذهاب.

وأشار رئيس النادي إدمون دوشي في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أنه تمت تلبية متطلبات اللاعبين وتقديم المكافآت التشجيعية لهم لمضاعفة الجهود في المباريات القادمة إلى جانب تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين.

من جهته بين مدرب الفريق أحمد الصالح أن التحسن التدريجي في الأداء لم يأت من فراغ بل جاء بعد تدريبات مكثفة لرفع اللياقة البدنية وزيادة الانسجام بين اللاعبين وتلافي الأخطاء والهفوات التكتيكية التي حدثت في المباريات السابقة مع الحرص على تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة لزيادة النقاط.

إداري الفريق شعلان الشيخ علي أشار إلى أن أجواء الانسجام تسود لدى اللاعبين والكادر الفني والتدريبي وإدارة النادي وأن تركيز الجمع ينصب على تحقيق الفوز فقط إلى جانب التواصل الدائم مع جمهور الجزيرة والحصول على الدعم والمساندة الكاملة في المباريات السابقة التي شهدت تطور الحالة النفسية والبدنية لدى اللاعبين وزيادة الإصرار لديهم على تحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ونوه لاعبا الفريق ناطق يوسف ومحمد عنز بحالة الاستقرار التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية والأداء الجيد الذي يقدمه اللاعبون جميعا مبدين ثقتهم بقدرة الفريق على تحقيق الفوز في المباريات القادمة في مرحلة الاياب للتقدم في الترتيب ومنافسة الفرق الكبرى.

ويحتل فريق الجزيرة المركز الخامس عشر قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة من فوزين وستة تعادلات مقابل تعرضه لثماني خسارات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق الجزيرة يتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

ريف دمشق-سانا تأهل فريق الجزيرة الى الدوري الممتاز لكرة القدم رغم خسارته أمام جرمانا اليوم …