توزيع مساعدات غذائية وهدايا أطفال في اللاذقية مقدمة من روسيا الاتحادية

اللاذقية – سانا
في إطار الدعم الذي تقدمه روسيا الاتحادية للشعب السوري وزع مركز التنسيق الروسي في حميميم اليوم مساعدات غذائية وهدايا وقرطاسية على الأطفال من أبناء الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري في مدرسة إبراهيم علي الأحمد للتعليم الأساسي في حي الدعتور ودمسرخو بمدينة اللاذقية مقدمة من أطفال روسيا الاتحادية.

كما وزع المركز حصصا غذائية لأهالي الطلاب في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه روسيا الاتحادية للشعب السوري في ظل ظروف الحرب التي يتعرض لها وما يرافقها من حصار وعقوبات اقتصادية جائرة.

وعبر مدير المدرسة فادي كرمو في تصريح ل”سانا”عن تقدير المدرسة وشكرها للقيادة والشعب الروسي على الدعم الذي يقدمونه للشعب السوري في جميع المجالات بما فيها الإنسانية لافتاً إلى أن هذه المبادرة أدخلت الفرح والسعادة إلى قلوب الأطفال .

كما وجه أطفال المدرسة الشكر لأقرانهم من أطفال روسيا الاتحادية وعبر كل من جنا صالح وزينة الشامي وريم الأحمد عن محبتهم للشعب الروسي والأطفال الذين يحاولون مشاركة أطفال سورية الفرح والسلام والمحبة.

وتحرص روسيا على دعم جهود الحكومة السورية في المجال الإغاثي وتقديم المساعدات الإنسانية لعشرات البلدات بمختلف المحافظات السورية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية لضمان وصولها إلى مستحقيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency