الشريط الإخباري

فريقا الصحة ومجلس مدينة اللاذقية يتأهلان إلى ربع نهائي دوري الشركات العمالية

اللاذقية-سانا

تأهل فريقا الصحة ومجلس مدينة اللاذقية لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي لدوري الشركات العمالية السداسية المقام على ملعب نادي التضامن بمشاركة ثمانية فرق قسمت إلى مجموعتين.

وجاء تأهل الصحة بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط إثر فوزه بجميع المباريات التي لعبها على فرق الاتحاد الرياضي 8/صفر وعلى الاتصالات 7/صفر وبنتيجة 8/4 على مجلس مدينة اللاذقية الذي رافقه إلى الدور ذاته بحلوله في المركز الثاني برصيد أربع نقاط من فوزه على الاتصالات 13/5 وتعادله مع الاتحاد الرياضي 4/4/.

وتتواصل اليوم منافسات المجموعة الثانية حيث يلتقي الزراعة المتصدر في مباراة سهلة مع المحافظة ستعزز صدارته للمجموعة والعمال مع النقل الداخلي.

وفاز في الجولة الثانية فريق العمال على المحافظة 9/صفر والزراعة على النقل الداخلي 12/3 ليتصدر الزراعة المجموعة برصيد ست نقاط يليه العمال برصيد ثلاث نقاط متساويا مع المحافظة صاحب المركز الثالث لكنه يتقدم عليه بفارق الأهداف بينما يتذيل المجموعة النقل الداخلي دون نقاط.

وسيلتقي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى بعد غد والفائزان يتواجهان في المباراة النهائية الخميس القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency