الشريط الإخباري

وقفة تضامنية مع أسر شهداء عقارب الصافية وحملة تبرع بالدم دعما للجيش في الحسكة

الحسكة- سانا

بمشاركة الفعاليات الأهلية نظمت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني بالحسكة اليوم وقفة تضامنية مع أسر وعائلات الشهداء والجرحى من ضحايا المجزرة التي ارتكبها تنظيم “داعش” الإرهابي بحق أهالي قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية.

وعقب الوقفة التي أقيمت بمقر الهيئة نظم المشاركون حملة تبرع بالدم لصالح جرحى الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.

وأكد المشاركون بالوقفة وحملة التبرع بالدم أن لا خلاص من إجرام التنظيمات الإرهابية المسلحة إلا بالاستمرار في الصمود ودعم الجيش العربي السوري الماضي بمسيرة النصر حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية موضحين أن مجزرة عقارب الصافية وصمة عار ستلاحق ممولي وداعمي التنظيمات الإرهابية التي لن تنال من عزيمتنا وإصرارنا ووقوفنا صفا واحدا خلف جيشنا الباسل.

كما لفتوا إلى أن دماء السوريين واحدة وحملة التبرع بالدم عربون محبة وتقدير ورد جزء بسيط من الدين المترتب علينا تجاه أبطال الجيش العربي السوري الذين يضحون بأغلى ما يملكون لننعم بالأمن .

وأشار مدير الهيئة الدكتور عمر العاكوب في تصريح لمراسل سانا إلى أن مجزرة عقارب الصافية التي لم يسلم منها حتى الأطفال والنساء والشيوخ تثبت أن التنظيمات الإرهابية المسلحة تتكبد كل يوم الخسائر الكبيرة والمتتالية على يد أبطال الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة له.

كما لفت إلى أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني في ظل الظروف التي تمر بها سورية وأن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن ترسم طريق النصر على الإرهاب.

وارتكب تنظيم “داعش” الإرهابى في الـ 18 من الشهر الجاري مجزرة بحق الأهالي فى قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم راح ضحيتها أكثر من 52 شخصا بينهم 15 طفلا تتراوح أعمارهم من 3 سنوات إلى 13 سنة وأكثر من 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency